الميزان

اخر الأخبار

خبير : "التكنولوجيا" مستقبل القطاع العقارى ... ونحتاج إلى تفعيل رقم قومي لكل عقار

محمد سليمان
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 11:48 ص
جريدة الميزان الاقتصادى
ads

خبير  : التكنولوجيا



قال الخبير العقاري حسين جمعة، أن دخول التكنولوجيا  في القطاع العقارى بداية من التسويق ودراسات الجدوى والمبيعات والمشتريات  يعد نوع من انواع رقمنة العقار خاصة بعد تفعيل رقم قومى لكل عقار مؤكداً علي ضرورة حماية  الدولة للعميل من الشراء الالكتروني بعد تفعيل منظومة التكنولوجيا للقطاعلوالتي تحميه من عمليات النصب.


وأضاف جمعة في تصريحات لموقع جريدة "الميزان الاقتصادى" أن الربع الباقى من العام الحالى يواجه تأثير قوى وثبات في السوق بسبب جائحة كورونا، فالعقار يؤثر ويتأثر بالاقتصاد والظروف المعيشية وتخفيض فرص العمل والمبيعات، لذلك يجب أن ندرس الجوانب السلبية التي حدثت في كوروناو مشدداً علي ضرورة دراسة الأزمة لكي لا نواجه تلك الأزمات في المستقبل. 



وتابع جمعة، أن القطاع العقارى تأثر على غرار جميع القطاعات الاقتصادية ولكن القطاع العقاري أكثر تأثرا بسبب وقف المبانى والمخالفات وهدم المبانى المخالفة كل ذلك له تأثير سلبي، والفترة القادمة سوف يكون استقرار القطاع وتقنين الأوضاع.


وأضاف الخبير العقاري، أن ملف المخالفات قد صدر وسوف ينتهى نهاية الشهر الحالى وكان لابد من صدور تلك القوانين لكنه صدر في ازمة كورونا وكان له تأثيرات سلبية وقتيه لكن في المستقبل له ايجابيات لأن جميع العقارات سوف تقنن.

إرسل لصديق

ads
ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟

ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟
Top