الميزان

اخر الأخبار

وزير الاتصالات :هدفنا تقديم افضل خدمة لأهلينا في جميع قري الصعيد

مواهب عبد الرحمن
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 01:55 م
جريدة الميزان الاقتصادى
ads

وزير الاتصالات :هدفنا


قال الدكتور عمر طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ان هدف الوزارة تقديم افضل خدمة لأهلنا في جميع قري الصعيد، لافتاً في ردة علي احد متابعينة علي صفحتة بانستجرام ان الاهتمام بالصعيد ضمن استراتيجية الوزارة. 


تابع "نسعي لدعم شباب الصعيد من خلال التدريب المكثف بالتعاون مع الشركات المصرية والعالمية الرائدة العاملة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، هذا بالإضافة الي تدريبهم من خلال مبادرات بناء الانسان المصري وخلق فرص العمل"جاء ذلك رداً على سؤال أحد متابعية حول الخدمات التي تقدمها الوزارة في قري الصعيد. 


واشار طلعت ان الوزارة تستهدف رفع كفاءة شبكة الإنترنت، و زيادة سرعة الإنترنت خلال الشهور المقبلة وتقديم تغطية وخدمة أفضل لعدد أكبر من المواطنين، ومواجهة الأحمال المتوقعة على الشبكة المعلوماتية مع بدء العام الدراسي الجديد.


واضاف أتطلع أن تشهد الشهور المقبلة تقدم جديد لمصر في سرعة الانترنت علي المستوى العالمي بعد تقدمها 6 مراكز خلال شهر أغسطس الماضى حيث خلال عام فقط ارتفعت متوسط سرعة الإنترنت الثابت في مصر من 6.5 ميجابت - ثانية إلى نحو 31.4 ميجابت - ثانية بعد تنفيذ المرحلة الاولي لمشروع لرفع كفاءة الانترنت بتكلفة بلغت 30 مليار جنيه”.


إرسل لصديق

ads
ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟

ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟
Top