الميزان

اخر الأخبار

اورانج مصر : نخطط لضخ 4 مليار جنيه استثمارات جديدة في الشبكة..و 7% نمواً بالإيرادات

مواهب عبدالرحمن
السبت 21/نوفمبر/2020 - 10:40 ص
ads
هشام مهران
هشام مهران

قال هشام مهران نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال  في شركة أورنج مصر إن الشركة ستضخ حزمة استثمارات تصل قيمتها إلى نحو 4 مليارات جنيه خلال عام 2021 وذلك لدعم وتحسين الشبكة، بعد تنفيذ مرحلة هامة من التطوير العام الماضي. 


لفت إلي إن الشركة قامت هذا العام بتوجيه ما يقرب من 80% في الاستثمار بمجال نقل البيانات وتغطية معظم المناطق وبناء محطات عديدة في مختلف المحافظات.


اشار في حواره مع جريدة "الميزان الاقتصادى" ان الشركة نجحت في التحول الي الربحية مجدداً بعد حوالي 10 سنوات من الخسارة وحققت خلال العام الجاري نمو سنوي في الإيرادات وصل الي 7 %.


لفت إلي ان نسبة العائد من خدمات الانترنت وصلت إلي 32% من العائد الكلي كما وصل نسبة مستخدمين الانترنت عبر المحمول الي 50% من إجمالي عدد المستخدمين.


اكد تعتزم الشركة تنويع المحفظة الاستثمارية في عدد من المجالات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتحقيق معدلات نمو مقبولة على مستوى الإيرادات والأنشطة التشغيلية، عبر زيادة استثماراتها في مجال البيانات الرقمية والخدمات المالية خاصة مع النمو الكبير في قطاع الإنترنت وارتفاع معدلات استخدامه بشكل قياسي خلال الفترة الماضية إلى جانب دعم خدماتها المقدمة بتكنولوجيا الجيل الرابع للمحمول بسبب معدلات النمو الملحوظ في استخدام الإنترنت على شبكتها. 


ads

إرسل لصديق

ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟

ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟
Top