الميزان

اخر الأخبار

رشدان : 2021 عام حصاد الإنجازات الكبري التي حققها الرئيس السيسي

الميزان الاقتصادي
الخميس 31/ديسمبر/2020 - 04:55 م
جريدة الميزان الاقتصادى


تقدم المهندس يوسف رشدان عضو الجمعية المصرية للامم المتحدة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة يوسف رشدان للأعمال الخيرية للشعب المصري و القيادة السياسية و الإخوة الأقباط بمختلف طوائفهم  بمناسبة أعياد رأس السنة .

وأكد رشدان أن مصر سوف تحصد ثمار الإنجازات الكبري التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي لافتا إلي أن صمود الشعب المصري ومساندته للقيادة السياسية ساهم في انتصار مصر في حرب البقاء والبناء. 

وقال رشدان إن مشاركة المسلمين للأخوة الأقباط أعيادهم تؤكد  أن الشعب المصري سيظل نسيجًا واحدًا مهما حاولوا التفريق بينهم، مؤكدًا روح المحبة والإخاء التي ستظل موجودة بين المصريين.

وشدد رشدان علي صمود الوحدة الوطنية في مواجهة أهل الشر الذين فشلوا في تدبير المؤامرات وبث الفتن و زعزعة استقرار الوطن معربا عن  اعتزازه بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيرة من الشعوب وأن مصر ستظل بلد الأمن والأمان لكل المصريين .

 وأشاد رشدان بالدور الوطني للكنائس المصرية ورؤساء الطوائف مؤكدا أن التاريخ لن ينسي موقفهه العظيم تجاه كل القضايا التي تحتاج ترابط مؤسساته وتجلي خلالها دور الكنائس كأحد مؤسسات الدولة المصرية التي وقفت وساندت الوطن في مواجهة المتآمرين وأهل الشر.

إرسل لصديق

ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟

ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟
Top