الميزان

اخر الأخبار

«غرفة العقارات المصرية للوساطة» تستهدف مبيعات تعاقدية للغير بقيمة 500 مليون جنيه

محمد سليمان
الخميس 04/مارس/2021 - 02:40 م
جريدة الميزان الاقتصادى

أوضح محمد عواد، الرئيس التنفيذى للشركة أن محور عمل الشركة يتمزكزفى شرق القاهرة، التجمع الخامس ومستقبل سيتى والعاصمة الادارية الجديدة ومدن الجيل الرابع العلمين الجديدهة والجلالة، وذلك تماشيا مع سياسة الدولة واحتياجات السوق، لافتا الي أنه يستهدف التسويق لجميع الشركات العاملة بهذة المدن وتعتمد خطة الشركه فى التسويق عبرال"digital marketing channel".
وأضاف أنه يستهدف تقديم خدمة "الوساطة العقارية" و "إدارة الممتلكات" لمالكي العقارات السكنية أو التجارية أو السياحية، ومن لديهم الرغبة في بيع أو تأجير أو إعادة تدوير واستغلال الأصول العقارية لتحقيق أعظم استفادة، بالإضافة الي تقديم الإستشارات العقارية .
وأشار الي أن طبيعة عصر السرعة السبب الرئيسي لأزمات القطاع العقاري ودخول شركات عقارية حديثة للقطاع تفتقر للخبرة وسابقة الأعمال معتمدة فقط علي رأس المال الجيد.
وأضاف عواد أن السرعة في تأسيس شركات التطوير العقاري والبدء في تمثيل قطاع عريق، والتحدث باسم العاملين في هذا المجال بدون أي مسئولية أو وعي وإدراك لحجم الأمانة الملقاه علي عاتقه لجميع الاطراف يضر كثيرا بالقطاع ويؤثر سلبا علي مصداقية الشركات.
ولفت الي أن أزمة القطاع العقاري تكمن في سلوكيات خاطئة لقلة قليلة التحقت بالمجال من خلال ثغرة "السرعة" في فتح أسواق وطرح مشروعات جديدة بصفة أصبحت شبه يومية، بدون وجود جهة رسمية لتأهيل الكوادر للإلتحاق والتمثيل والتداول في أحلام وطموحات وأموال العملاء الراغبين في استشاره عقارية نموذجية.

إرسل لصديق

ads
ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟

ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟
Top