الميزان

اخر الأخبار

وزير الكهرباء والطاقة المتجددة افتتح اليوم الدورة الخامسة للمعرض الدولي للتبريد والتكييف.

عمار شريف
الخميس 01/أبريل/2021 - 11:00 ص
جريدة الميزان الاقتصادى

وزير الكهرباء والطاقة



افتتح اليوم الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، المعرض والمؤتمر الدولي للتبريد والتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة "HVAC-R Egypt"، والذي من المقرر أن يستمر حتى الـ 3 أبريل الجاري، بـ مركز مصر للمعارض – محور المشير طنطاوى .

و يشارك في الحدث الذي يعد الحدث السنوي الأهم بمصر والشرق الاوسط في مجال صناعة التبريد والتكييف أكثر من 100 شركة من رواد مجال صناعة التبريد وتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة.

ويشارك بالحدث عدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة صناعات مواد البناء وجمعية أشري القاهرة وأشري بيراميدز والعديد من رؤساء البنوك ومؤسسات التمويل ورؤساء المجالس التصديرية، بالإضافة إلي عدد من سفراء الدول الأفريقية والعربية والأجنبية بالقاهرة.

من المقرر أن يتضمن المؤتمر والمعرض الدولي للتبريد والتكييف (HVAC-R Egypt) في دورته الخامسة عدد من الندوات والنقاشات حول مستقبل صناعة التبريد والتكييف واستعراض الجديد فى مجال العزل الحراري والتهوية وأنظمة التبريد ونظم الحماية وقطع الغيار و وحدات المناولة وأجهزة التحكم.

كما يتضمن المؤتمر والمعرض الدولي للتبريد والتكييف (HVAC-R Egypt) استعراض الفرص والتحديات أمام الصناعة ووسائل نموها وتطورها، فضلًا عن الاطلاع على التجارب الدولية وأحدث النظم العالمية في هذا القطاع.



ومن بين أهم وأكبر الشركات المحلية والأجنبية المشاركة في المعرض والمؤتمر شركة آل سالم جونسون كونترولز و جاز تشيل و ايجات و قرة انرجي وطنطا موتورز ومكيفات الزامل و انترناشيونال كول سنتر وغيرهم من كبرى الشركات العاملة في المجال وأجنحة وطنية للعديد من الدول الآسيوية والأوروبية .

و يعد المعرض والمؤتمر الدولي للتبريد والتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة فرصة جيدة للشركات العارضة لتجاوز فترة الركود التي شهدتها الأسواق خلال الفترة الماضية بسبب ظهور وانتشار فيروس كورونا المستجد وتأثيره السلبي على معدلات النمو بالأسواق ويأتي المعرض في ظل بدء انتعاشة ملحوظة بالقطاع العقاري وزيادة مبيعاته وارتباطه المباشر بصناعة تبريد وتكييف الهواء .

وينطلق المعرض هذا العام بدورة استثنائية لأول مرّة فى تاريخه، متخذاً كافة الإجراءات الاحترازية من التعقيم والتطهير حفاظًا علي زوار المعرض و وقايتهم من فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن المعرض والمؤتمر الدولي للتبريد والتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة أقيم خلال الاعوام الماضية كأفضل مايكون بفضل الشركات المشاركة والتي تم اختيارها بعناية من قبل شركة كايرو إكسبو المنظمة , مما كان له ابلغ الاثر ايجابيًا على نوعية الحضور ومدى اهتمامهم بالوصول الى الافضل من اجل الوصول إلى الجديد فى مجال العزل الحراري والتهوية وأنظمة التبريد ونظم الحماية وقطع الغيار و وحدات المناولة وأجهزة التحكم .

إرسل لصديق

ads
ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟

ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟
Top