الميزان

اخر الأخبار

لوريال باريس تبدأ برنامج Stand Up لرفع الوعي على ظاهرة التحرش

الميزان الاقتصادي
الإثنين 28/يونيو/2021 - 02:01 م
ads
جريدة الميزان الاقتصادى

علنت لوريال باريس مصـر عن أطلاق برنامج ستاند أب STANDUPوالذى حقق نجاحا فى العديد من البلدان – حيث أطلقت العلامه التجارية لوريال باريس البرنامج العام الماضى بالتعاون مع منظمة Hollaback الأهلية لمواجهة ظاهرة التحرش في الأماكن العامة، وتغيير الثقافة السائدة حول طرق وأساليب مكافحة التحرش وحماية النساء، وابتكرت الجهتان مجموعة من التدريبات التي ثبتت فاعليتها في مساعدة الأشخاص على التدخل بكل أمان عند التعرض للتحرش في الأماكن العامة أو مشاهدته وتشجيع الشهود على التدخل بوسائل فعاله وبسيطة والمسماه 5D.


"لانك تستحقية" من لوريال باريس تؤكد على ان جمال المرأة هو فى الاساس نابع من ثقتها وقدرتها على تحقيق احلامها. ومن هذا المنطلق تقوم لوريال باريس بدعم وتمكين المرأة في مجالات عديدة، سعيا لزيادة شعورهن بالثقة بالنفس و نزع الحواجز التي تمنعهن من تحقيق احلامهن.


أعلنت لوريال باريس مصر عن التعاون مع مؤسسة "مطمن" الغير هادفة للربح ، لاطلاق العديد من الحملات التدريبة على الـ 5D والوصول للعديد من الفئات العمرية بالمجتمع– حيث تتمتع مؤسسة مطمن بالخبرة في هذا المجال بدأت منذ عام 2012 بهدف رفع الوعى المجتمعى بظاهرة التحرش ، كما نجحت فى تطوير برامج التعليم والمهارات وتنفيذ العديد من التدريبات والحملات لمنع والتصدى لحالات الايذاء الجنسي للطفل والبالغين في مصر ولتوفير الدعم الكافي برفع وعى الأطفال والاهل عن ظاهرة التحرش.


يمثل التحرش المشكلة الأولى التي تواجهها النساء والفتيات في جميع أنحاء العالم، وقد كشفت الإحصاءات أن 78% من النساء تتعرّضن للتحرش في الأماكن العامة، وأن هذه التجربة تقلل من قدر النساء والرجال مهما كانت توجهاتهم أو ثقافتهم أو معتقداتهم، كما أن عدم التدخل لمواجهة التحرش يتسبب في تعميق الصدمة النفسية للفتاة التي تتعرض للتحرش، وهو الأمر الذي يوحي للمتحرش بأن تصرفه يُعدّ مقبولاً.


ads

إرسل لصديق

ads
ads
ads
هل توافق على ضرائب الأرباح الرأسمالية للبورصة المصرية؟

هل توافق على ضرائب الأرباح الرأسمالية للبورصة المصرية؟
Top