الميزان

اخر الأخبار

Webb Fontaine تفوز بعقدً مع Misr Technology Services لإطلاق خدمة إدارة مخاطر التجارة الشاملة

الميزان الاقتصادي
الأحد 29/أغسطس/2021 - 04:59 م
ads
جريدة الميزان الاقتصادى
ads



 أعلنت شركة Webb Fontaine ، الشركة الرائد لخدمات التجارة والجمارك المتطورة والمبتكرة ، عن شراكتها الأولى على الإطلاق للعمل مع شركة Misr Technology Services في مصر.

توفر Webb Fontaine أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي   Artificial Intelligence والتعلم الالي Machine 
 Learning   لتصميم حلول للشبكات العالية الاتصال ، ولذلك تم اختيارها لقيادة مشروع إدارة المخاطر الشاملة (IRM) المطورة حديثًا على الصعيد الوطني في مصر.

يمثل هذا المشروع الرائد الخطوة الأولى لـ Webb Fontaine في قطاع التجارة والجمارك المصرية المتسارعة النمو، القطاع الذي لديه طموحات للتوسع والتطور أكثر الوجهات تقدمًا في تداول البضائع والشحن في المنطقة في المستقبل القريب.

ستقدم Webb Fontaine بالشراكة مع Misr Technology Services مجموعة من الخدمات للهيئات والإدارات الحكومية المهمة بما في ذلك الجمارك والسلطات الرقابية المصرية المعنية باستيراد وتصدير البضائع.

بصفتها مطور نظام النافذة الواحدة الوطني (NSW) الحالي "نافذة" في مصر، اختارت MTS نظام Webb Fontaine المتقدم لإدارة المخاطر نظرًا لاستخدامها المتقدم للذكاء الاصطناعي وغيرها من التقنيات الرائدة في هذا المضمار.

وقد صرح أليون سيس، الرئيس التنفيذي لشركة Webb Fontaine “يشرفنا أن تختارنا MTS كشريك تقني رئيسي لهذا المشروع الحيوي. لقد حول الذكاء الاصطناعي طريقة التعامل مع التجارة والجمارك بشكل فعال في جميع أنحاء العالم ونتطلع إلى عرض ذلك في مصر. نتطلع إلى أن نكون لاعبًا كبيرًا في الرقمنة الناجحة لمنصة التجارة والجمارك المصرية لسنوات عديدة قادمة ".

يُظهر سجل نجاح Webb Fontaine بما تتمتع به من خبرة في استخدام الذكاء الاصطناعي لتسهيل التجارة وزيادة الإيرادات الحكومية وتقليل أوقات التخليص والازدحام المكلف في عمليات الموانئ مع تحسين إدارة عمليات الجمارك والاجهزة الحكومية  بكفاءة.

MTS:
كجزء من مشروعها الأول في البلاد، سيتم نشر Webb Fontaine's RMS كحل متكامل مع "نافذة". ستوفر MTS الأجهزة ومرافق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمكونات الرئيسية الأخرى. إلى جانب تنفيذ IRM، تحرص Webb Fontaine على توسيع وجودها في مصر وتقديم نطاق أوسع من خدمات التجارة والجمارك.



إرسل لصديق

ads
هل توافق على ضرائب الأرباح الرأسمالية للبورصة المصرية؟

هل توافق على ضرائب الأرباح الرأسمالية للبورصة المصرية؟
Top