الميزان

اخر الأخبار

«لينك داتا سنتر» تقود رحلة «إيفا فارما» نحو التحول الرقمي

الميزان الاقتصادي
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 10:34 ص
ads
جريدة الميزان الاقتصادى


وقعت شركة ايفا فارم عقدًا للتحول الرقمي مع لينك داتا سنتر والتي تعد الشريك الذهبي لشركة مايكروسوفت، ويتضمن العقد تنفيذ Microsoft 365 وهو برنامج الاتصال والتعاون الحاصل على جائزة دولية إلى جانب "أزور" لخدمات الحوسبة السحابية.


وتعقيبا على هذا التعاون، صرح الدكتور رياض أرمانيوس الرئيس التنفيذي لايفا فارما: "إن هدفنا من شراكة مايكروسوفت هو تطوير قاعدة بيانات الشركة والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والتي توفر بيئة عمل رقمية متكاملة لإحداث طفرة في مجال خدمات الرعاية الطبية المقدمة للعميل المصري والعملاء الآخرون في أكثر من 40 دولة حول العالم حيث تتواجد الشركة".


وأضاف، أن التحول الرقمي هو واحد من أولويات ايفا فارما لتطبيق أحدث معايير ثورة الجيل الرابع، والتي تحرص الشركة على تطبيقها كما هو موضح في تقييم الشركة المعتمد من منظمة الدواء الأوروبي، وهيئات ومنظمات أخرى، بالإضافة الى الشراكة مع كبرى شركات الرعاية الصحية العالمية في صناعة حلول الرعاية الصحية الحديثة والمبتكرة لخدمة المرضى على مستوى العالم. كما ذكر ان خطة ايفا فارما للإستفادة من أحدث نظم تكنولوجيا المعلومات المعروفة عالميا هي لخدمة البحث العلمي في جميع أنحاء العالم في مركز منير أرمانيوس للبحث العلمي MARC ، وهو واحد من أكبر مراكز البحوث في شمال إفريقيا.


من جانبه قال المهندس مايكل منير، مدير قطاع التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات بشركة ايفا فارما إن الشراكة الاستراتيجية مع مايكروسوفت تركز على تنفيذ خطتنا الطموحة للتحول الرقمي عن طريق عدد كبير من المنتجات والخدمات الحديثة التي تعتمد على أحدث أنظمة التكنولوجيا. هذه المنتجات ستوفر بيئة عمل مميزة للموظفين والمستهلكين والعملاء، كما أنها موفرة التكاليف وقائمة على اتخاذ القرارات المعتمدة على المعلومات، والتي من شأنها أن تعزز قدرة ايفا فارم على تنفيذ خططها المختلفة للتوسعات العالمية و كفائتها التسويقية.


وأضاف جمال سليم، الرئيس التنفيذي لشركة لينك داتا سنتر: في ظل التحديات التي يشهدها العالم حاليًا، يعيد التحول الرقمي ابتكار الطريقة التي ننفذ بها أعمالنا، وتتوقع ايفا فارما أن تشهد ارتفاعًا في انتاجية موظفيها وقدرات إدارة تكنولوجيا المعلومات بها من خلال المجموعة المتكاملة لمنتجات Microsoft 365. إن العمليات المتحولة رقميًا حل سحري لتعزيز كفاءة الشركات، كما انها تمهد الطريق لعالم جديد مليء بفرص النمو.


وبالإضافة إلي تمكين 3000 موظف من خلال أحدث أدوات الانتاجية والتعاون، سوف تدير لينك داتا سنترعملية توسعة مركز بيانات ايفا فارما ليتحول إلى "أزور"، أحد منصات مايكروسوفت الرئيسية. و"أزور" رائدة في تقديم خدمات التخزين السحابي الذي يحسن من قابلية التوسع والاعتمادية وأمان مراكز البيانات. ومن خلال تخصصها المتقدم في منصات جولد للتخزين السحابي، انفردت لينك داتا سنتر بتقديمها عددًا لا يحصى من حلول التخزين السحابي التي ساعدت الشركات على التكيف السريع مع زيادة الطلب على مصادر مركز بياناتها على نحو فعال من حيث التكلفة. كما سهلت أزور لتخزين وإدارة البيانات عملية توسيع ايفا فارما لمركز بياناتها ليستوعب التوسع السريع في وقت قصيروذلك بدون أي تأثير على السير المعتاد للعمليات.


من جانبها، قالت ميرنا عارف المدير العام لشركة مايكروسوفت مصر: هذا هو مستقبل العمل.. للمؤسسات أن تتحول رقميا في العقد القادم، يجب أن يخططوا لتعزيز قدرة العاملين في موقع العمل بأدوات وحلول متكاملة تساعدهم ليبقوا دائما متصلين وأكثر انتاجية وحركية. نشكر شركة ايفا فارما لثقتهم في منتاجتنا لتعزيز بيئة العمل. كما نثق بلينك داتا سنتر لتطبيق منتجات Microsoft 365 بنجاح وتسهيل عملية التحول الرقمي لشركة ايفا فارما.

ads

إرسل لصديق

ads
ads
ads
هل توافق على ضرائب الأرباح الرأسمالية للبورصة المصرية؟

هل توافق على ضرائب الأرباح الرأسمالية للبورصة المصرية؟
Top