الميزان

اخر الأخبار

"Intelli-pro" تنفذ أعمال إطفاء الحريق لصالح 64 شركة خلال عامين

الميزان الاقتصادي
الثلاثاء 04/يناير/2022 - 01:34 م
ads
المهندس كريم أحمد
المهندس كريم أحمد

تخطط شركة Intelli-pro العاملة في مجال الحلول الهندسية وأنظمة إطفاء الحريق، لزيادة حجم أعمالها وتكثيف تواجدها في السوق المصرية خلال العام الجديد 2022، عن طريق اجتذاب وكالات جديدة وتوسيع قاعدة العملاء في السوق المصرية.


وقال المهندس كريم أحمد رئيس مجلس ادارة شركة " انتلي برو" Intelli-pro، في تصريحات صحفية اليوم، ان شركته استطاعت خلال عامين فقط، تقديم حلول خاصة بأنظمة مكافحة الحريق الي نحو 64 شركة في السوق المصرية، وذلك عبر توفير مراحل هندسية مختلفة بداية من أعمال الدراسة والتصميم والتوريد والتركيب وانتهاء بالصيانة وخدمات ما بعد البيع.


ومن الجدير بالذكر ان شركة Intelli-pro بدأت عملها في مصر منذ نهاية 2019، وتتركز أنشطتها الأساسية في الأعمال الكهروميكانيكية وأنظمة إنذار وإطفاء الحريق بالإضافة إلى مجال التيار الخفيف.


وكشف أحمد أن قائمة أبرز المشروعات التي نفذتها شركة "انتلي برو" في مصر شملت مشروع محطات المياة أوراسكواليا، ومستشفى الاسماعيلية للأورام، ومشروع NN1 التابع للمصرية للاتصالات، بالاضافة الي مشروعات لبعض المصانع مثل انيرجيزر مصر، وسيراميكا رويال، وفريش للاجهزة المنزلية، ومخزن تابع لمصنع كوكاكولا، وكذلك مشروع لصالح شركة فودافون، والشركة الأسبانية لمحطات المياه والصرف الصحي (Passavant).


وأشار أحمد إلى أن شركته تتبني استراتيجية ممنهجة من عدة محاور لتصبح واحدة من أهم الشركات العاملة في مجال انظمة مكافحة الحريق، بما يضمن زيادة حصتها السوقية في مصر، وبما يلبي طموحاتها في تقديم قيمة حقيقية وتنموية تعود بالنفع علي سوق أنظمة الحريق ككل.


وأشاد رئيس مجلس إدارة شركة Intelli-pro بتركيز واهتمام الكيانات والشركات والجهات العاملة في السوق المصرية بأنظمة إطفاء ومكافحة الحريق خلال المرحلة الراهنة، خاصة في ظل وجود رقابة صارمة في هذا الشأن من ناحية، وزيادة الوعي في السوق المصري بأنظمة السلامة الدولية من ناحية أخرى.


وأوضح أحمد وجود منافسة شديدة في مجال أنظمة مكافحة واطفاء الحريق، لكنه رغم ذلك أكد أن السوق تستوعب المزيد من المنافسين، وذلك مدعوما بالمشاريع القومية الجديدة والطفرة التي حققتها الحكومة علي مستوي البنية التحتية أو التوسع العمراني في مختلف المحافظات.


ومن الجدير بالذكر أن عـدد حــوادث الحريـق عـلى مسـتوى الجمهوريــــــة سجل نحو 51963 حادثـــــــة عــــــام 2020، بزيادة قدرها 6.2% عن عام 2019 الذي بلغ فيه 50662 حادثة، وتعد أهــم المســببات الرئيســية للحريـق هــي النـيران الصـــناعية وأعقـــاب الســـجائر والكبريــت والمواد المشـــــتعلة.


وسجل عدد ضحايــــا حــــوادث الحريــــق عام 2020 نحو 199 حالة وفاة، مقابــــل 252 حالة في 2019، فيما بلغ عدد الاصابات 878 اصابة عــام 2020 مقابل 1203 اصابات عام 2019.

إرسل لصديق

ads
هل توافق على ضرائب الأرباح الرأسمالية للبورصة المصرية؟

هل توافق على ضرائب الأرباح الرأسمالية للبورصة المصرية؟
Top