الميزان

اخر الأخبار
ads

دِل تكنولوجيز تقدم أحدث أنظمة Precision Powerhouse

الميزان الاقتصادي
الخميس 23/يونيو/2022 - 02:33 م
ads
جريدة الميزان الاقتصادى
ads
ads



كشفت شركة دِل تكنولوجيز النقاب عن نظام Precision 7865 Tower، الذي يجمع بين الأداء الرفيع وقوة الحوسبة في أول نظام من أنظمة Precision بمعالج من طراز Ryzen™ Threadripper™ PRO 5000 WX-Series من شركة AMD الرائدة في مجال المعالجات. هذا وتم تعزيز نظام الكمبيوتر الاحترافي هذا ليتحمل أعباء العمل شديد التطلب ومتعدد التطبيقات، وهو يجمع بين القوة الهائلة والمرونة العالية والموثوقية في نظام واحد، ليكون مثالياً للاستخدام على تطبيقات الواقع الافتراضي وإنترنت الأشياء أو لتحليل مجموعات بيانات ضخمة أو لأعمال التصميم الجرافيكي أو لتطبيقات التصوير.


ويتميز الهيكل الجديد لهذا الجهاز بقنوات تهوية لمكوناته الحيوية، مما يعزز كفاءته الحرارية ويساهم في تعزيز أدائه الصوتي. كما يتيح الجهاز تنفيذ عمليات الخدمة والترقية بشكل أكثر بساطة وسهولة، إذ أنه يوفر إمكانية وصول مريح إلى أجزاء النظام من الأمام والجوانب، فضلاً عن أنه يتمتع بترتيبات داخلية لا تحتاج إلى أدوات لفكها وتركيبها، ومكونات منظمة ومشفرة بحسب الألوان.


وعلاوة على ذلك، يجعل استخدام برنامج Dell Optimizer نظام Precision أكثر ذكاءً، إذ يستفيد من تقنية الذكاء الاصطناعي لتعلم أنماط العمل والاستجابة للاحتياجات المستجدة، وتحسين أداء التطبيق تلقائياً، وإعداد التقارير والتحليلات المتخصصة.


كما يتميز Precision 7865 Tower بهيكل قابل للقفل، مع ميزة اكتشاف محاولات التسلل للمحافظة على أمن الجهاز. هذا وتعمل وحدة المنصة الموثوقة TPM 2.0 ومحركات الأقراص ذاتية التشفير على تطوير حلٍّ شامل يمكن للمستخدمين الاعتماد عليه لحماية بياناتهم الحساسة وملكيتهم الفكرية ومشاريعهم السرية.


ويوفر الجهاز أيضاً سرعات شبكة عالية تتراوح بين 1 جيجابت و10 جيجابت في الثانية، مما يدعم نموذج العمل من المنزل ويتيح استخدام جهاز واحد من قبل عدة مستخدمين. كما يتيح نظام AMD للإدارة المتقدمة مع بنية سطح المكتب والجوّال لأجهزة النظام، توفير إدارة آمنة خارج النطاق الترددي وعن بُعد، مما يمنح مسؤولي تكنولوجيا المعلومات القدرة على دعم احتياجات موظفيهم أينما كانوا.

إرسل لصديق

ads
ads
هل تتوقع رفع سعر الفائدة مجدداً؟
هل تتوقع رفع سعر الفائدة مجدداً؟
Top