الميزان

اخر الأخبار

«زيروكس» تطلق طابعة جديدة لأول مرة فى مصر

منة الله كرم
الإثنين 05/ديسمبر/2016 - 03:52 م
شعار شركة زريوكس
شعار شركة زريوكس
أعلت زيروكس، في بيان لها، عن طرح طابعة Phaser 6510 الملونة وطابعة WorkCentre 6515 متعددة الوظائف بالألوان، حيث تتمتع كلتا الطابعتين بسهولة التشغيل والاستخدام، بالإضافة الى مجموعة من السمات المتقدمة والتقنيات المبتكرة لميكنة العديد من مهام العمل والحصول على جودة فائقة للطباعة الألوان، هذا إلى جانب كونها صديقة للبيئة.

وتوفر أجهزة WorkCentre 6515 وPhaser 6510 قدرات عالية ومرونة تتلاءم مع أية بيئة مكتبية مع قدرة استيعاب تصل إلى 30 صفحة في الدقيقة، حيث تعمل على توفير المساحة والطاقة وتقليل التكاليف والموارد المستخدمة، فضلًا عن امكانية المسح الضوئي مزدوج الجوانب، وإمكانية المسح الضوئي من خلال مسحة واحدة، مما يجعل من السهل التعامل مع أعباء العمل اليومية وانجاز المهام الخاصة بالطباعة.

وتتميز الطابعات متعددة الوظائف بواجهة مستخدم ذات شاشة تعمل باللمس مماثلة لشاشات أجهزة الكمبيوتر المحمول بحجم 5 بوصات والتي تسمح بإمكانية استعراض المستندات التى تم مسحها بالإضافة الى امكانية تعديل المستندات والمحتوى كما يمكنها ايضا تخصيص سير الأعمال. كما تم تزويدها بحبر Super-Fine EA الجديد الذي يوفر أداء مماثلا لأداء المؤسسات وبيئات العمل الكبيرة.



إرسل لصديق

ads
هل تتوقع استمرار تراجع الدولار مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة ؟

هل تتوقع استمرار تراجع الدولار مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة ؟
Top