الميزان

اخر الأخبار
ads

محمد الدهشوري رئيس «ثقة»: تطوير آليات السوق العقارية ووضع معايير جودة أهم أهداف الشركة.. باكورة معارضنا في أغسطس المقبل.. ونستهدف 1000 عميل بنهاية العام

محمد سمير
السبت 17/يونيو/2017 - 11:30 ص
جانب من الحوار -
جانب من الحوار - خاص الميزان الاقتصادي

مجلة ومؤتمر ومعرض في أغسطس المقبل

قال محمد الدهشورى رئيس مجلس إدارة شركة ثقة العقارية، إنه سيتم إطلاق باكورة معارضها العقارية فى الفترة من 17 إلى 20 أغسطس المقبل بمشاركة أكثر من 50 شركة عقارية، تقدم عددا كبيرا من المشروعات المتنوعة سواء كانت (سكنية - سياحية – تجارية – إدارية)، يتزامن معها تنظيم المؤتمر الثانى للشركة.


وكشف عن استهداف الشركة التعاقد مع أكثر من 1000 عميل بنهاية العام الجارى فى خدمة دليل ثقة المطبوع ليصل لأكثر من 20 ألف شركة بجميع أنحاء الجمهورية، لزيادة مبيعات الشركات وتقديم نموذج متطور فى تنظيم المعارض.


«الميزان الاقتصادي» كانت لها هذا الحوار مع الدهشوري الذي كشف عن تفاصيل عدد من الخدمات التي تقدمها شركته للعملاء، وأشياء أخري في السطور التالية..


فى البداية.. ماذا عن شركة ثقة العقارية؟


تهدف شركة "ثقة" إلى تطوير آليات السوق العقارية ووضع معايير جودة لها، حتى نضمن الثقة بين المطوريين العقاريين وعملائهم، وتعتمد الشركة نظام معايير الجودة لأول مرة فى السوق المصرية من خلال مجموعة من الضوابط التى يشترط فى الشركات المشاركة تحقيقها لضمان جديتها وقوة الموقف القانونى للمشروعات المعروضة، إضافة إلى تقديم الشركة عدة خدمات منها ( دليل ثقة العقاري _ سوبر ثقة _ مجلة ثقة العقارية _ مؤثمر ثقة الاقتصادي _ معارض ثقة العقارية).


وما هى تفاصيل الخدمات التى تقدمها الشركة؟


تقدم الشركة 5 خدمات لشركات القطاع العقارى، منها "دليل ثقة العقارى" حيث يُعد أول مطبوعة عقارية تخدم الشركات والأفراد حيث يخدم الأفراد لأنه يضم أكبر كم من المشروعات العقارية المعروضة، ويخدم الشركات من خلال عرض عدد كبير من بيانات شركات القطاع العقاري وكما يتواجد منه نسخة إلكترونية، بالإضافة إلى توفير فريق كامل من المستشارين القانونيين والعقاريين لخدمة العملاء فى إتمام إجراءات تعاقد العميل مع الشركات العقارية وتقديم مجموعة من الخدمات والنصائح الاستثمارية للحصول على أفضل عائد استثمارى من العقار وأيضا للمساعدة على اختيار أفضل عقار سكنى تبحث عنه، من خلال خدمة "سوبر ثقة".


وماذا عن الخدمات الأخرى؟



تقدم الشركة إصدارا مطبوعا لمجلة «ثقة»، يبحث فيها كل اقتصادى ومطور عقارى عن كافة الأخبار المتعلقة بالقطاع والوزارات الاقتصادية، على أن يكون أول إصدارتها خلال شهر أغسطس المقبل، حيث سيتم تدشين المؤتمر الثانى للشركة يعقبه أول معارض الشركة بأحد فنادق القاهرة فى الفترة ما بين 17 و20 من نفس الشهر.

هل سنشهد إطلاق باكورة مجلة ومؤتمر ومعرض "ثقة" خلال أغسطس المقبل؟



بالفعل سنشهد إطلاق أولى معارضنا بأغسطس المقبل مع إعلان إصدار العدد الأول من المجلة، لكن فعاليات المؤتمر سيكون الثانى خلال العام الجارى، حيث انطلقت فعاليات المؤتمر الاقتصادى الدولى الأول خلال مارس الماضى تحت عنوان «معايير وضوابط الجودة فى القطاع العقارى» وشارك فيه مجموعة من المسؤولين من وزارتى الإسكان والاستثمار إلى جانب مجموعة من كبار المطورين العقاريين.

ماذا عن محاور مؤتمر "ثقة" المقرر انعقاده أغسطس المقبل؟


يناقش المؤتمر، بمشاركة مجموعة من كبار المسئولين الحكوميين والمطورين العقاريين وخبراء البنوك والتمويل العقارى وقادة الفكر الاقتصادى، التنمية المستدامة وتحديات القطاع العقاري والمشروعات القومية وتفعيل منظومة التمويل العقارى ودور البنوك فى زيادة معدلات النمو بالقطاع.



ما هي خطة الشركة خلال الفترة المقبلة؟


تستهدف الشركة إطلاق باكورة معارضها خلال أغسطس المقبل، بشكل مختلف من خلال مجموعة من الإجراءات الحديثة والجاذبة للعملاء مع ضمان توفير عامل الثقة فى التعاملات التى تتم خلال المعرض، بمشاركة عدد كبير من شركات التطوير والتسويق العقارى التى تعرض حزمة كبيرة من المشروعات لضمان توافر التنوع المكانى والسعرى فى مكان واحد وتستهدف شرائح متنوعة بما يحقق الاستفادة لأكبر عدد من العملاء، بالإضافة إلى الوصول إلى 1000 عميل بنهاية العام الجارى.


من وجهة نظرك.. ما أكثر الوسائل الدعائية للشركات؟


أجرت الشركة دراسة على احتياجات العملاء والوسائل الدعائية الأسرع فى الوصول إليهم وتتبع الشركة أنظمة دعائية حديثة تعتمد بشكل كبير على التطور التكنولوجى واستخدام السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى التى أصبحت لاعبًا رئيسيًا فى مبيعات القطاع العقاري إلى جانب باقى الوسائل الترويجية من صحف وتلفزيون وأوت دور.


إرسل لصديق

ads
ads
ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟

ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟
Top