الميزان

اخر الأخبار

اليوم.. قرعة «دار مصر» التكميلية لـ1039 وحدة بالقاهرة الجديدة

رشا سرور
الخميس 15/ديسمبر/2016 - 04:12 م
صورة ارشيفية - المهندس
صورة ارشيفية - المهندس طارق السباعي

يتسابق 4966 فردًا، على حجز 1039 وحدة، اليوم الخميس، من خلال القرعة التكميلية بمشروع «دار مصر» لإسكان متوسطى الدخل، فى مدينة القاهرة الجديدة، وستجرى القرعة اليوم باستاد المقاولون العرب.

وطرحت وزارة الإسكان، 10.6 ألف وحدة بمشروع «دار مصر»، تقدم لحجزها 10.4 ألف فرد، حيث سجلت مبيعات المرحلة التكميلية حوالى 1.9 مليار جنيه، موزعة على 10 مدن جديدة من بين 12 مدينة.

وأشار المهندس طارق السباعى، المشرف على قطاع الشئون التجارية والعقارية بهيئة المجتمعات العمرانية، في بيان له اليوم، إلى بدء إجراء القرعة، اليوم، للدورين الأرضى والأخير بالمنطقة 1 نموذج (A – B)، ومنطقة 2 الأندلس جنوب الجامعة الأمريكية غرب الجامعات نموذج (A)، بجانب الدور المتكرر نموذج (B) بمنطقة 3، بشمال القرنفل شرق امتداد الرحاب جنوب طريق السويس، بمدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح «السباعي»، أنه سيتم السماح للحاجزين فقط بموجب إيصال سداد مقدم الحجز (توقيع المتقدم شخصيًا) بحضور القرعة العلنية، والتواجد ابتداءً من الساعة العاشرة صباحًا لإجراء عملية تسجيل الحضور، والحاجزون الذين لن يتمكنوا من الحضور، ستقوم اللجنة المشكلة من هيئة المجتمعات العمرانية ومجلس الدولة، والرقابة الإدارية، بتطبيق نموذج بيانات العميل الخاصة به، ووضعها فى الصناديق الخاصة بإجراء القرعة، وسيتم غلق الأبواب فى الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

لفت إلى أن الحاجزين، الذين لم يوفقوا فى القرعة العلنية، سيتم رد مقدم الحجز السابق سداده، اعتبارًا من 8 يناير المقبل لدى فرع بنك التعمير والإسكان السابق سداد جدية الحجز به، كما يمكن للحاجز فتح حساب مميز لإيداع مبلغ جدية الحجز السابق سداده، مضافًا إليه العائد المقرر مع التمتع بمزايا عديدة.

أوضح أنه سيتم إعلان نتيجة القرعة على موقعى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك التعمير والإسكان ونشر كشوف القرعة بكل من جهاز المدينة المختص، وفرع البنك بالمدينة.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع استمرار تراجع الدولار مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة ؟

هل تتوقع استمرار تراجع الدولار مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة ؟
ads
Top