الميزان

اخر الأخبار
ads

ضبط ملابس ومهمات عسكرية داخل محل بـ«الوايلي»

وكالات
الأحد 22/أكتوبر/2017 - 02:46 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأحد، من ضبط كميات ضخمة من الملابس والمهمات العسكرية داخل محل بمنطقة الوايلي.

وكانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة الوايلي، مفادها أن "محمد. ح" 31 سنة، بائع، يقوم بإدارة محل لبيع الملابس العسكرية الكائن شارع الفريق محمود شكري ـ منشية الصدر دائرة القسم، بدون ترخيص، ويحوز كميات كبيرة من المهمات والملابس العسكرية والشرطية داخل المحل.
وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وباستهداف المحل المشار إليه أمكن ضبطه وعثر بداخل المحل على كمية ضخمة من الجواكت والأفرولات والشارات، كما عثر على 2 صديرى واق للرصاص، وأجربة أسلحة.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بدون ترخيص من الجهات المختصة، بمناقشته عن مصدر المضبوطات أقر بتحصله عليها من "سعيد. ك" 43 سنة، صاحب ورشة، ومقيم منشية العادلي ـ مركز قليوب، قليوبية.

وبإجراء التحريات حول المتهم الثانى تبين صحة ما ورد من معلومات، وأنه يتخذ من العقار سكنه ورشة بدون ترخيص لتصنيع وبيع المهمات والملابس العسكرية، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبتفتيش الورشة الخاصة به ضبط بداخلها عدد 11 صديري واق من الرصاص "مختلفة الألوان"، 3 أجولة تحوي كمية كبيرة من الجرابات المصنوعة من البلاستيك والخاصة بالطبنجات الجلوك، وعدد 2 جوال بداخلهما جرابات سلاح كتف مصنوعة من القماش، عدد 2 جوال بداخلهما جرابات خاصة بخزن البندقية الآلية، جوال بداخله جرابات سلاح فخذ، مجموعة كبيرة من شارات الكتف تحمل علم الجمهورية تحت التصنيع، كمية كبيرة من "الفوم، قوايش، أقمشة مختلفة الأنواع والألوان، فلين، هيكل يستخدم في تصنيع الملابس والمهمات العسكرية"، وبمواجهته قرر أنه سبق له حصوله على تصديق من وزارة الدفاع لإنتاج وتصنيع المهمات العسكرية، وانتهى بتاريخ 30/6/2016م ولم يجدد، وأقر بإدارته الورشة بدون ترخيص، وإنتاجه للمضبوطات بدون ترخيص من الجهات المعنية، وتوريدها لمحال الصيد والملابس العسكرية.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع تراجع أسعار السلع الغذائية بالأسواق خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع تراجع أسعار السلع الغذائية بالأسواق خلال الفترة المقبلة؟
Top