الميزان

اخر الأخبار

«افرولاند» لاستصلاح الأراضى تنظم معرضا زراعيا غدا

الخميس 30/نوفمبر/2017 - 05:48 م
جانب من مشروعات أفرولاند
جانب من مشروعات أفرولاند

 تنظم شركة افرولاند لاستصلاح الأراضى الصحراوية معرضا زراعيا يومي الجمعة والسبت غدا وبعد غد يفتتحه نقيب ، حيث تقوم شركة افرولاند بإقامة أول معرض زراعي من أرض الواقع ما يعد محاكاة هي الأولى من نوعها لحياة الريف.

 

وتتيح الشركة خلال المؤتمر للحضور معاينة الموقع و شروط التملك وطرق وآليات شراء الاراضي ، ليتيح مزيدا من الثقة كمؤشر نجاح للشركة.

 

ويتضمن المعرض أيضا  كافة المعلومات التي يرغب فيها للاطمئنان على استثماراته من استشارات قانونية فيما يخص الأراضى الزراعية كذلك دراسات جدوى اقتصادية ونصائح زراعية وصولاً لتقديم افكار لكيفية تسويق المحصول و تحقيق افضل عائد .

 

ويقام المعرض بمنطقة مشروع جاردينيا النخيل خلف كومباوند وادى النخيل مباشرة وتيسيرا على الحضور توفر الشركة أتوبيسات مجانية توفر رحلات ذهاب و عودة إلى موقع المعرض على أن يكون التجمع بمقر الشركة بـ 4 شارع ويصا واصف بالجيزة بجوار حديقة الحيوانات.

 

وشركة افرولاند هى شركة رائدة في مجال تعمير الصحراء تمتلك سابقة أعمال جعلت منها الاختيار الأول لكل عميل يرغب في الاستثمار الزراعي كما قدمت الشركة العديد من الأفكار المبتكرة التي أضافت لمجال الاستصلاح الزراعي الكثير مثل (مشروع فدان العيلة و مشروع شباب العيلة) و من منطلق سعى شركة افرولاند للحفاظ على الريادة و الابتكار و تقديم كل ما هو جديد .


إرسل لصديق

ads
هل تتوقع تراجع أسعار السلع الغذائية بالأسواق خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع تراجع أسعار السلع الغذائية بالأسواق خلال الفترة المقبلة؟
Top