الميزان

اخر الأخبار
ads

«تنشيط السياحة» تشارك فى 3 معارض دولية خلال شهر يناير الجارى

خاص الميزان
الأربعاء 10/يناير/2018 - 08:24 م
جريدة الميزان الاقتصادى

تشارك هيئة تنشيط السياحة في فعاليات معرض " فايتر" الدولى المقام خلال الفترة من 17 إلي 21 يناير الجارى بالعاصمة الإسبانية مدريد ، بجناح مصري على مساحة 300 متر مربع.

 

ويعد المعرض واحدًا من أهم المعارض والبورصات السياحية العالمية، ويشارك فيه عدد كبير من أهم منظمي الرحلات ومتخذي القرار السياحي في العالم، بالإضافة إلى شركات الطيران والفنادق.

 

وقال هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة في تصريحات اليوم الأربعاء، إن المشاركة في المعرض تأتي في إطار خطة الهيئة للمشاركة في أهم المعارض السياحية الدولية خلال العام الحالي، والتي من شأنها تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، والعودة بالأرقام السياحية إلى معدلاتها الطبيعية.

 

وأشار الى أن الهيئة تشارك هذا الشهر أيضًا في معرض "فكانتبيورز" المقام بهولندا خلال الفترة من 10 حتي 14 يناير الجاري، ومعرض الأجازات بفيينا المزمع إقامته خلال الفترة من 11 حتي 14 يناير والذي يشارك به 800 عارض يمثلون أكثر من 170 دولة ويزور المعرض سنويًا ما يقرب من 150 ألف زائر.

 

 

وأوضح أن المشاركة فى المعارض الدولية من أهم آليات الترويج والجذب السياحى التي تعتمد عليها الهيئة، مشيرًا إلى أن هذه الآليات ساهمت في زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر في ٢٠١٧، والتي شهدت زيادة ملحوظة في أعداد السياحة الوافدة تصل إلى 90 % مقارنة بعام 2016.

 

 

ads

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع تراجع أسعار السلع الغذائية بالأسواق خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع تراجع أسعار السلع الغذائية بالأسواق خلال الفترة المقبلة؟
Top