الميزان

اخر الأخبار

18 يناير .. إفطار عمل «سيتى سكيب» لمناقشة مستقبل قطاع العقارات

خاص الميزان
الخميس 11/يناير/2018 - 06:36 م
ads
جريدة الميزان الاقتصادى

تنطلق فى الثامن عشر من شهر يناير الجارى، أعمال حفل إفطار سيتى سكيب تحت شعار "استكشاف حدود جديدة فى المشهد المصرى"، تمهيدًا لفاعليات معرض سيتى سكيب، بحضور نخبة رفيعة المستوى للنقاش وتبادل المعلومات والرؤى الاقتصادية والاستثمارية بين المستثمرين والخبراء العقاريين لعام 2018.

 

ويركز إفطار العمل على القضايا الأساسية التى تهم قطاع العقارات فى مصر، ويسلط الضوء على حالة القطاع العقارى فى مصر والفرص الجديدة فى القطاع، ومن المقرر أن تنعقد حلقة موسعة لمناقشة خطط الاستدامة طويلة الأجل فى القطاع العقارى، إضافة إلى جدوى الشراكة بين القطاعين العام والخاص فى تطوير المناطق خارج العاصمة.

 

من جانبه صرح أيمن سامى، مدير مكتب «سيتى سكيب» فى مصر، أنه سيتم التركيز على التنمية فى صعيد مصر من خلال تقديم عرض تقديمى لتحليل السوق العقارى في صعيد مصر.

 

أضاف « سامى»: "لقد كان التركيز دائماً على السوق العقارى بالقاهرة الكبرى، على الرغم من وجود فرص غير مستغلة فى صعيد مصر، حيث تبلغ نسبة سكان 7 محافظات فى صعيد مصر حوالى 25% من النسبة الكلية لسكان مصر."

 

وأوضح أن العرض التقديمى سيغطى احتياجات مناطق الصعيد إلى القطاعات السكنية والخدمات الصحية والتعليمية، فضلا عن قطاعات التنمية الرئيسية التى تحتاج للتطوير.

 

و قال كريس سبيلر، مدير معرض سيتى سكيب إن هدف إفطار عمل سيتى سكيب هو إنشاء منصة إعلامية مبتكرة مع أهم خبراء القطاع العقارى فى مصر، لتسليط الضوء على النسخة السابعة من معرض سيتى سكيب مصر.

 

وأضاف «سبيلر» أن العام الماضى شهد استقرارًا فى السوق العقارية وزيادة ثقة المستثمرين فى أعقاب موجة من التقلبات، قائلاً : "نحن واثقون أن عام 2018 سيكون عامًا إيجابيًا مع اهتمام المستثمرين المتزايد فى القطاع العقارى".

 

ومن المقرر انعقاد المؤتمر السنوى السابع لسيتى سكيب مصر يومى 12 و 13 مارس المقبل، قبل أسبوعين من انطلاق المعرض، ويهدف المؤتمر إلى عرض ومناقشة موضوعات متنوعة تعكس آخر الأبحاث والدراسات ورؤى المتخصصين فى السوق العقارى.

 

وسينطلق معرض سيتى سكيب مصر خلال الفترة من 28 حتى 31 مارس المقبل، بموقعه الجديد في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة

 

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟

كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟
Top