الميزان

اخر الأخبار

"دى إتش أل" تتعاون مع"ماجنتو" لتقديم خدمات الشحن للتجار

الثلاثاء 12/يونيو/2018 - 04:51 م
جريدة الميزان الاقتصادى


أعلنت اليوم مجموعة دويتشه بوست دي إتش أل،، عن تعاونها مع ماجنتو Magento، الشركة المتخصصة في التجارة الرقمية السحابية، كشريك رئيسي للشحن.


وتمكّن هذه الشراكة شركتي دي إتش أل وماجنتو من تقديم مجموعة واسعة من خدمات الشحن لتجار التجارة الإلكترونية، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الناشئة، وأصحاب المشاريع عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وتشير دراسة أجرتها مؤسسة جارتنر إلى أن 15% فقط من الشركات في المنطقة لديها وجود على شبكة الإنترنت فيما 90% من عمليات التسوق عبر الإنترنت تتضمن منتجات مستوردة من خارج المنطقة.


كما توضح نتائج الدراسة إمكانات النمو الهائلة لتجار التجارة الإلكترونية وتجار التجزئة عبر شبكة الإنترنت في المنطقة. وتحدد الدراسة كذلك نظام تسليم موثوق به كأحد المجالات الرئيسية التي ينبغي على التجار الإلكترونيين التركيز عليها لدفع عجلة نمو الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وقال نور سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش أل إكسبرس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "مع التحول الذي يشهده التوجّه نحو الأسواق الاستهلاكية والاستخدام المتنامي لقنوات التجارة الإلكترونية من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نرى إمكانات هائلة في شراكتنا مع منصة ماجنتو. نحن نتطلّع إلى تزويد التجار الالكترونيين على منصة ماجنتو بخيارات شحن موثوقة ومرنة لمساعدتهم على تقديم تجارب استثنائية للعملاء".


واشارجون بيرسون، الرئيس التنفيذي لأوروبا ورئيس قسم التسويق العالمي لدى دي إتش أل إكسبرس: "ماجنتو تربط التجار والمتسوقين، ودي إتش أل تربط المتسوقين بسلعهم، وهذا التعاون بيننا سيتيح لتجار ماجنتو خصائص رائدة في الشحن العالمي ومزايا ذات قيمة مضافة من دي إتش أل التي تربط المتسوقين بسلعهم بسهولة ومرونة".


لفت إن قبول شراكة ماجنتو يؤكد مجددًا عزم مجموعة دويتشه بوست دي إتش أل لتكون المزود العالمي الرائد للخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية. وأقسام المجموعة تضم أكثر الشركات العالمية في العالم، وهي موجودة في 220 بلدًا ومنطقة، مما يسمح للتجار عبر الإنترنت بالاستفادة من الامتداد العالمي غير المسبوق للمجموعة لتنفيذ استراتيجية التجارة الإلكترونية الخاصة بهم.


من جانبة قال مارك لينارد، نائب الرئيس الأول للاستراتيجية والنمو في شركة ماجنتو: "لم تعد التجارة مجرد" كبسة زر الشراء"، وتجارنا يتطلعون إلى مقابلة عملائهم في أي مكان يريدون للتواصل والشراء واستلام مشترياتهم. من خلال الشراكة مع دي إتش أل، سيتمكن التجار المشتركون من تقديم تجارب محسّنة للعملاء وتطوير أعمالهم من خلال تزويد عملائهم بخيارات الشحن السريعة والمريحة التي يتوقعونها".

إرسل لصديق

هل إعلانات المؤسسات على الفضائيات في رمضان تغير قناعة المستهلك لمنتج جديد بدلا من منتجه القديم..أم أنها شو إعلاني فقط؟

هل إعلانات المؤسسات على الفضائيات في رمضان تغير قناعة المستهلك لمنتج جديد بدلا من منتجه القديم..أم أنها شو إعلاني فقط؟
Top