الميزان

اخر الأخبار

"توتال إيجيبت" تكشف عن أحدث منتجاتها مع "بنزين إكسيليوم ٩٥"

الأربعاء 27/يونيو/2018 - 11:16 ص
جريدة الميزان الاقتصادى

كشفت شركة توتال إيجيبت - إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الطاقة - عن أحدث التطورات الخاصة بمنتجها "بنزين توتال إكسيليوم ٩٥" الذي أطلقته حديثًا في مصر، كما أعلنت عن تجديد شراكتها مع فريق سباق "رحالة".

كانت الشركة قد أطلقت "بنزين توتال إكسيليوم ٩٥"، الجديد في مصر خلال شهر فبراير ٢٠١٨، في 54 محطة خدمة تغطي معظم أنحاء الجمهورية ، حيث يعد "بنزين توتال إكسيليوم ٩٥"، المتوفر بنفس سعر بنزين ٩٥ العادي، كنوعية وقود جديد يعمل على تنظيف المحرك وحمايته بصورة دائمة، كما يضمن أداؤه الأفضل، واستهلاكه الأقل للوقود، فضلاً عن الحد من انبعاث الملوثات مثل أول أكسيد الكربون، علاوة على أهمية توافقه مع كافة المركبات التي تعمل بالبنزين، بما يشمل السيارات ومركبات النقل الصغيرة والمركبات ثنائية الإطارات والشاحنات أيضًا.

وتعليقًا على أداء المنتج الجديد "بنزين توتال إكسيليوم ٩٥" في السوق المصري؛ يقول مهدي القارشى: "يمثل إطلاق توتال إكسيليوم في مصر نجاحًا كبيرًا لنا، حيث تعد مصر أحد الأسواق الإستراتيجية الهامة للشركة، وذلك في ضوء ارتفاع الطلب على أحدث منتجات الوقود، حيث نؤمن بأن بنزين توتال إكسيليوم ٩٥ هو الوقود الأنسب الذي يلبي احتياجات أصحاب المركبات، بغض النظر عن الشركات المصنعة وطرازات هذه المركبات" ... وأضاف: "تواصل حافظة أعمالنا توسعها بخطى واسعة فيما يتعلق بأفضل المنتجات والخدمات التي نقدمها، ويعد بنزين توتال إكسيليوم ٩٥ أحد أهم المنتجات التي أطلقناها هذا العام، ونعمل على التوسع المستمر لشبكة توزيع بنزين توتال إكسيليوم ٩٥ لكي نصل إلى المزيد من العملاء الذين سيستفيدون من الخواص المميزة لهذا المنتج والتي تحافظ، بل وتعمل على إطالة عمر المحرك بأقل كمية ممكنة من الانبعاثات الملوثة للبيئة".

على الجانب الآخر ، أشار القارشى إلى أن شبكة محطات توتال التى تبلغ 237 محطة وكذلك 83 مركز متخصص لتغيير وخدمة الزيوت إنما يؤكد على مدى تفوقهم بهذا القطاع بالسوق المصرية والذى تم دعمه خلال السنوات الثلاث الأخيرة بضخ إستثمارات بلغت 50 مليون دولار وإضافة أكثر من 600 فرصة عمل جديدة بالشركة ، كما تقضى خطة الشركة الخماسية القادمة حتى 2023 بضخ 120 مليون دولار أخرى وإضافة 1000 فرصة عمل جديدة أخرى...

من جانبه، كشف لوران سيبويه عن أن بنزين "توتال إكسيليوم ٩٥" يعد نتاج عمل لمدة عامين على الأبحاث التي أجراها فريق متخصص من مختلف المجالات في مركز أبحاث سوليز في فرنسا حيث تم تقديمه بعدد 42 دولة على مستوى العالم ، ويتم الإعداد لإطلاقه بعدد 50 دولة أخرى ، كما أضاف: "يتضمن المنتج الجديد أعلى الخبرات التكنولوجية لتوتال، كما يعكس التزامنا الدائم لتقديم أفضل جودة، حيث استمرت فرق الأبحاث لدينا في العمل على مدار الساعة لتطوير هذا الوقود، والاستجابة بشكل أكثر فاعلية لتركيز عملائنا المتزايد على العناية بالمحركات، الأمر الذي يوفره بنزين توتال إكسيليوم ٩٥، بل ويتجاوز المتوقع منه أيضًا".

من جهة أخرى ، وفي إطار التزامها بالتعاون مع ورعاية أفضل فرق الراليات الصحراوية فى مصر... جددت "توتال إيجيبت" اتفاقية رعاية لمدة عامين مع فريق سباق "رحالة"، حيث تشمل الاتفاقية مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة ، حيث يعد فريق "رحالة" أحد الفرق الرائدة في مجال رياضة المحركات في مصر، وفاز بسباق رالي الجونة عام ٢٠١٨ للمرة الخامسة على التوالي، كما سبق له حصد عدد من الجوائز الهامة منها أربع بطولات رالي وطنية في مصر أعوام ٢٠٠٩ و٢٠١٠ و٢٠١٣ و٢٠١٧.

وحول هذه الرعاية التي تستمر إلى نهاية عام ٢٠١٩؛ قال هاني عمر، رئيس فريق سباق رحالةً: "نظرًا لأن أرض سباق الرالي تعد واحدة من أصعب أراضي السباق في العالم، مما يزيد من قسوة ظروف القيادة إلى أقصى حد ممكن، فلم نكن لنحصل على شريك نجاح أفضل من توتال، التي توفر مجموعة من أفضل أنواع الوقود والزيوت، مما ساعدنا كثيرًا على تحسين أداء مركباتنا بشكل ملحوظ".

وخلال حوارنا الصحفى مع منصة الحضور ، أشار القارشى إلى أن رعاية شركة توتال إيجيبت الرياضية لفرق سباقات السيارات بشكل عام بمصر إنما تحمل الأولوية المحلية وليس الدولية ، حيث تأتى الرعايات الدولية من خلال الشركة الأم بفرنسال للنشاطات ذات الطابع الدولة مثل الراليات العالمية وكذا بطولة العالم للفورميلا واحد.

ومن جانبه ، أكد لوران سيبويه على أن إختلاط وقود (توتال إكسيليوم 95) مع نوعيات وقود أخرى – فى حال تموين العميل من محطات وأنواع مختلفة من الوقود لن يضر بعمل المحركات أو يؤدى لإختلال عملها ، إنما ربما سيتأثر بمدى التأثير المرجو منه بشكل قوى سواء على مستوى خفض إستهلاك المحرك أو رفع كفاءة عمله (بشكل نسبى) عنه فى حالة إستهلاكه بشكل منفرد..

أما هانى عمر قائد فريق رحالة للراليات الصحراوية ، فقد أشار إلى أنهم يعملون بقوة على الحصول على التصاريح الحكومية اللازمة لموافقات سفر سيارة الفريق "الباجى" بالرغم من إعتمادها فنياً من الإتحاد الدولى لرياضة السيارات FIA ، وفى حال إضطراره للمشاركة براليات دولية خارج مصر .. فالفريق يملك سيارة أخرة مسجلة بفرنسا سيتمكنون معها من المشاركة بمثل تلك الراليات الدولية.

ads
"توتال إيجيبت" تكشف عن أحدث منتجاتها مع "بنزين إكسيليوم ٩٥"
"توتال إيجيبت" تكشف عن أحدث منتجاتها مع "بنزين إكسيليوم ٩٥"
"توتال إيجيبت" تكشف عن أحدث منتجاتها مع "بنزين إكسيليوم ٩٥"

إرسل لصديق

ads
كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟

كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟
Top