الميزان

اخر الأخبار

«WE» ضمن أفضل 5 شركات في مجال علاقات المستثمرين بمصر

الميزان الاقتصادي
الإثنين 09/يوليه/2018 - 12:48 م
ads
المهندس أحمد البحيري
المهندس أحمد البحيري




كشفت المنظمة المسئولة عن تقديم جوائز علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (MEIRA)، بالاشتراك مع شركة "اكستل" لاستطلاعات الرأي، عن ترشيح الشركة المصرية للاتصالات "WE"، للحصول على جائزتين لعام 2018، حيث صنّفت الشركة من أفضل خمس شركات في مجال علاقات المستثمرين في مصر، كما تم تصنيف ساره شبايك، رئيس قطاعات علاقات المستثمرين بالشركة، من بين أفضل خمسة مسؤولين في هذا المجال بمصر.
تُعد هذه المرة الأولى التي تحصل فيها الشركة على مثل هذا التصنيف، ما يعكس ثقة المستثمرين في أداء قطاع علاقات المستثمرين والذي شهد تطورًا ملحوظًا خلال العام الماضي.


ويُعتبر تصنيف شركة "اكستل"، الأكثر تمثيلًا في قياس أداء علاقات المستثمرين عالميًا، وذلك لتميز المنهجية التي تستخدمها الشركة في استطلاع الرأي التي تعتمد على جمع أصوات المستثمرين ومديري الصناديق والمحللين، بناءً على حجم محافظ الاستثمار.


وأكد المهندس أحمد البحيري، العضو المنتدب، والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، أن "WE"، عملت منذ بداية هذا العام، على التركيز على التحول الرقمي، فأطلقت الموقع الجديد والمطور الخاص بعلاقات المستثمرين، والذي يوفر مزيدًا من السلاسة والسهولة في الوصول إلى كافة البيانات المالية والتشغيلية للشركة.


وأضاف أن الشركة طورت أيضًا إصدارات جديدة للمستثمرين مثل Investor’s eye وهي عروضتقديمية توفر للمستثمرين شرح أكثر تفصيلًا عن الأحداث والأخبار التي تعلن عنها الشركة وسياقها في إطار استراتيجيتنا، كما يستطيع المستثمرون والمحللون الآن متابعة أخبار الشركة وتحليل النتائج الربع سنوية بمجرد الاعلان عن تقارير الأداء المالي، وكذلك بناء نماذج التحليل الخاصة بهم من خلال البيانات التحليلية التاريخية الموجودة على موقعنا.


وأضاف البحيري: "حرصًا من الإدارة على التواصل الدائم مع المستثمرين والمحللين، فقد تم تبني سياسة الباب المفتوح التي ترحب بجميع الاستفسارات بمجرد الاتصال بنا، ونؤكد على التزامنا بالاستمرار في تطوير الدور الفعال لعلاقات المستثمرين بما يتماشى مع استراتيجية الشركة، ونرحب دائمًا بالآراء التي تدفعنا إلى تحسين ما نقدمه من خدمات للمستثمرين".

ads

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟

كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟
Top