الميزان

اخر الأخبار

«اتصالات مصر»: أنهينا التجارب الفنية للثابت الافتراضى.. نطرح الخدمة قريبًا

مواهب عبد الرحمن
الخميس 09/أغسطس/2018 - 01:04 م


قال خالد حجازى رئيس القطاع المؤسسى بشركة اتصالات مصر ان الشركة انهت جميع التجارب الفنية الخاصة بتقديم خدمات "الصوت الثابت الافتراضى" فى السوق المصري منذ ما يقرب من عام.


وقال فى اتصال هاتفى مع جريدة «الميزان الاقتصادى» إن الشركة تكثف جهودها لقديم الخدمة فى السوق المصري فى اقرب وقت ممكن دون الإفصاح عن موعد محدد للإطلاق.


كانت الشركة المصرية للاتصالات WE وشركة اتصالات مصر أمس عن توقيعهما مذكرة تفاهم تعد الأولى من نوعها بين الشركتين في السوق المصري لتقديم خدمات الصوت الثابت الافتراضي، حيث ستقوم الشركة المصرية للاتصالات WE بموجب تلك الاتفاقية بتمكين شركة اتصالات مصر من تقديم خدمات الصوت الثابت عبر شبكة الشركة المصرية للاتصالات WE الممتدة في جميع أنحاء الجمهورية.


وأشار إلى أن المذكرة التى تم توقيعها تعد اتفاقًا مبدئيًا بين الطرفين، على أن يتم توقيع اتفاق نهائى بين الطرفين خلال أسابيع.


وتعد شركة اتصالات مصر هى الشركة الأولى التى توقع مذكرة تفاهم مع الشركة المصرية للاتصالات لتقديم خدمات الصوت الثابت فى السوق المصري، وحقيقة الأمر لم يكن هذا الاتفاق هو الأول من نوعه الذى تصل له شركة "اتصالات مصر" مع الشركة المصرية للاتصالات لينهى ملفات عالقة بين الطرفين استمرت سنوات عديدة حيث وقعت الشركتان في شهر يونيو من العام الماضى اتفاقتين لتقديم خدمات التجوال المحلى والذى بموجبه تمكنت الشركة المصرية للاتصالات من تقديم خدمات الصوت للأجيال الثانى والثالث والرابع للمحمول، لمدة خمس سنوات، واتفاقية أخرى تم توقيعها بين الطرفين للترابط الدولى.


وفى يوليو الماضى وقعت الشركتان اتفاقًا آخر لتقديم خدمات الترابط البيني للخدمات الصوتية للمحمول، لوضع الأطر الخاصة بتحقيق الترابط بين الشركتين.

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟

كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟
Top