الميزان

اخر الأخبار

دودج رام تطلق موديلات جديدة بأمريكا

خاص الميزان
الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 01:17 م
ads
جريدة الميزان الاقتصادى

طرحت شركة دودج رام، سيارتها الجديدة Heavy Duty Longhorn Ram Rodeo Edition بموديلين مختلفين: 2500 و3500، تلبية لرغبة العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية. 


تم تجهيز السيارة بمصدات أمامية بنفس لون الشاحنة، بالإضافة إلى سلالم جانبية، مع ملصقات Longhorn على صندوقها، وكما تأتي معظم فئاتها مزوّدة بجنوط ألومنيوم مقاس 20 بوصة، أما فئة 3500 فتأتي بجنوط 17 بوصة، كما أنها مزوّدة بتجهيزات عديدة، وتأتي بألواح مانعة للانزلاق، بالإضافة إلى درجة سلّم للصعود إلى صندوقها الخلفي، بالإضافة إلى كاميرا للرؤية داخل الصندوق، ونظام تعليق هوائي خلفي يحسّن من تجربة القيادة ويزيد من الراحة.


كما تم تجهيز مقصورة Longhorn Ram Rodeo Edition بجلد أسود أو لون Cattle Tan بالإضافة إلى سقف من الجلد الصناعي، وتجهيزات من الخشب مع لمسات من المعدن، ونظام ترفيه Uconnect، والسيارة متوفّرة بطرازي Crew Cab وMega Cab مع بنظام الدفع الخلفي أو الرباعي.


وتأتي جميع الموديلات قياسيًا بمحرّك HEMI V8 سعة 6.4 لتر بقوّة 410 أحصنة وعزم دوران 429 رطل-قدم، وسيتمكّن العملاء من اختيار محرّك Cummins التوربو ديزل سداسي الأسطوانات سعة 6.7 لتر بقوّة 385 حصانا وعزم دوران 900 رطل-قدم.

إرسل لصديق

ads
ads
ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟

ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟
Top