الميزان

اخر الأخبار

تعاون بين طيران الإمارات وأوبر لتوفير تجربة تنقل مريحة من المطار للقادمين إلى دبي

هشام شاهين
الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 01:38 م
ads
جريدة الميزان الاقتصادى

 
أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية عالمية، عن إبرام شراكة حصرية مع أوبر، الشركة الرائدة عالميًا والتي تقدم تطبيق للحصولعلى وسيلة تنقل بنقرة زر ، لتوفرا بموجبها أسعاراً مخفضة للرحلات من المطار لمسافري طيران الإمارات القادمين إلى دبي من وجهات دولية مختارة من مختلف أنحاء العالم. حيث سيستفيد من هذا العرض زوار دبي من أستراليا ومصر وفرنسا والمملكة العربية السعودية وجنوب أفريقيا، للحجوزات التي تتم بين 26 سبتمبر و10 ديسمبر 2018.
 

وللاستفادة من العروض، يتوجب على المسافرين أن يقوموا بحجز تذاكر السعر المرن (Flex) والسعر الأكثر مرونة (Flex Plus) في الدرجة السياحية على رحلات طيران الإمارات من الوجهات المذكورة أعلاه من خلال الموقع الإلكتروني لطيران الإماراتwww.emirates.com خلال فترة سريان العرض.  وسيستفيد المسافرون الذين حجزوا تذاكر السعر الأكثر مرونة من رحلة مجانية على تطبيق أوبر من مطار دبي الدولي إلى أي وجهة في دبي (شرط ألّا تتعدى تكلفة الرحلة 120 درهماً) في حين سيحصل مسافرو تذاكر السعر المرن بخصم يصل إلى 50% على رحلتهم على التطبيق، من مطار دبي الدولي إلى أي مكان في الامارة (شرط ألّا تتعدى تكلفة الرحلة 60 درهماً).
 

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: "يسرنا أن نعلن عن هذه الشراكة مع أوبر والتي ستقدم لعملائنا القادمين إلى دبي تجربة سفر سلسة وراحة أكثر عند وصولهم إلى دبي، إحدى أكثر المدن تميزاً في العالم. وتواصل طيران الإمارات الاستثمار في تطوير تجربة المسافرين بما يتماشى مع اتجاهاتهم المتغيرة وسوف نستمر في البحث عن طرق مبتكرة لنوفر لهم خدمات استثنائية متكاملة بالتعاون مع أهم الشركاء".
 

من جهته، قال بروكس إنتويستل مدير الأعمال الدولية في أوبر: "يسعدنا توقيع اتفاقية مع طيران الامارات، احدى أهم وأكبر شركات الطيران الدولية في العالم لتوفير تجربة سفر وتنقل سلسة وسهلة للمسافرين القادمين من 5 وجهات عالمية وبمجرد نقرة زر. ويتمتع الطرفان بتواجد عالمي ويخدمان ملايين العملاء في مئات المدن حول العالم، كما يلتزمان بتوفير فرص للأشخاص لتعزيز تجاربهم والتعرف على المزيد من المناطق حول العالم، باعتماد خدمة عملاء عالمية المستوى وأحدث التقنيات".
 

وبفضل هذه الشراكة، أصبح للمسافرين من جميع أنحاء العالم اليوم دافع إضافي للتطلع إلى رحلتهم المقبلة إلى دبي. وتعد السهولة والراح التي توفرها خدمة التنقل من المطار مع أوبر عند شراء تذكرة سفر مع طيران الإمارات، ضمانة إضافية لتجربة سفر مريحة وذكريات لا تنسى. ويمكن للمسافرين إلى دبي وعبرها استكشاف المدينة النابضة بالحياة والاستمتاع بعروضها المتعددة طوال العام، ومنها التجارب الاستثنائية للتسوق وتناول الطعام.


تسيّر طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، رحلات مباشرة من دبي إلى أكثر من 161 وجهة في 86 دولة.


 وتشغل الناقلة حالياً 271 طائرة كما تعد أكبر مشغل لطائرات الإيرباص  A380والبوينج 777. ويحصل المسافرون على طائرات الإمارات على خدمات ذات مستوى رفيع يقدمها أفراد أطقم قادمين من 135 دولة كما يستمتعون بأشهى المأكولات المحلية وبخيارات ترفيهية لا تضاهى، من خلال نظام طيران الإمارات الفريد ice للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي.
 

وتتمثل مهمة أوبر في توفير وسيلة تنقل يعتمد عليها للجميع وفي كل مكان. تأسست الشركة في عام 2009  لحل مشكلة مهمة وهي كيف يمكن الحصول على وسيلة مواصلات بنقرة زر؟ حتى تمكنّا من تقديم أكثر من 10 مليارات رحلة بعد ذلك، ثم  بدأنا التعامل مع تحديات أكبر مثل جعل التنقل أكثر أمانًا مع السيارات ذاتية القيادة، وتوصيل الطعام بسرعة وبتكلفة معقولة مع "أوبر إيتس"، والحد من الازدحام في المدن عن طريق تنقل المزيد من الناس في عدد أقل من السيارات.


تتوفر خدمة أوبر في منطقة الشرق الأوسط في مدن دبي، القاهرة، الإسكندرية، المنصورة،  طنطا، الغردقة، دمنهور، الزقازيق، الرياض، جدة، المنطقة الشرقية، مكة المكرمة، المدينة المنورة، حائل، القصيم، الخرج،  ينبع، الاحساء‎، الطائف، المنامة، الدوحة، عمان، الزرقاء، إربد، السلط ، مادبا، لاهور، كراتشي، إسلام آباد، روالبندي، فيصل آباد، جوجرانوالا، حيدر أباد، بيروت، صيدا، المتن، وكسروان مع وجود خطط للتوسع في مدن أخرى في المنطقة. لتتمكن من طلب سيارة يجب على المستخدم تحميل التطبيق المجاني المتوفر على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، أو آي فون، أو ويندوز، أو بلاك بيري، أو من خلال التسجيل في uber.com/app. لمزيد من المعلومات تفضل بزيارة:https://www.uber.com/cities/.

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟

كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟
Top