الميزان

اخر الأخبار

«خبراء دوليون» : "قمة صوت مصر ..الدولة تتحدث " انطلاقة لتسويق الصورة الإيجابية للبلاد بعد ثورة ٣٠ يونيو

الميزان الاقتصادي
الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 04:31 م
ads
جريدة الميزان الاقتصادى

أكد المتحدثون الدوليون المشاركون فى "قمة صوت مصر.. الدولة تتحدث " التى ستعقد فى 28 من الشهرى الجارى تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ترحيبهم بالمشاركة فى القمة لافتين إلى أن مصر شهدت تطوراً كبيراً و شددوا على أن هدفهم من المشاركة هو بناء صورة إيجابية عن الدولة و طرح رؤيتهم الخاصة للمساهمة فى بلوغ ذلك الهدف مؤكدين أن بناء هوية الدول "مشوار طويل ويحتاج إلى استراتيجية طويلة"



وأعلنت الإعلامية لمياء كامل المدير التنفيذى لشركة سى سى بلاس منظمة قمة صوت مصر الدولة تتحدث أن القمة ستشهد مشاركة 23من كبار صناع السياسات ورؤساء الشركات فى العالم أبرزهم صامويل ويربيرج، المتحدث باسم السفارة الأمريكية في القاهرة، وإلكسندر بوديروزا ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر، إضافة إلى محلل الشئون الدولية مايكل بوكيوركيوف، بما يحمله من رؤية متعمقة لما يحدث من تطورات تكنولوجية ودولية.وأشارت إلى أن الشركة اكتفت فقط بثلاثة فقط من الحكومة المصرية لإتاحة الفرصة للمتحدثين المحليين والعالمين من القطاع الخاص والمجتمع المدني لينقلوا خبراتهم ورؤيتهم إلي الحكومة المصرية.



من جانبه أكد هاينز ماهوني المستشار الثقافي لرئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة و أحد الذين سيتحدثوا فى " قمة صوت مصر.. الدولة تتحدث" أن القمة تمثل تواصلا وتعارفا بين مصر والعديد من الثقافات بما يعمل علي مزيد من دفع أواصر التعاون بين مصر ومختلف دول العالم لافتا إلى أن القمة تعد فرصة حقيقية لتصدير صورة إيجابية عن مصر.



و أشار إلى أن الجامعة الأمريكية تحتفي دوما بالرموز الفنية والثقافية المصرية، ومنها علي سبيل المثال لا الحصر الكاتب نجيب محفوظ، والذي تمت ترجمة العديد من أعماله إلي الإنجليزية لتعرف المجتمع الأمريكي على إبداعاته، إضافة إلى الفنان عمر الشريف، وعادل إمام.



أكد إلكسندر بوديروزا، ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر أن رؤي مصر تتوافق مع رؤي صندوق الأمم المتحدة لعام 2030، موضحا أن مصر تسير علي الطريق الصحيح نحو العمل علي مواجهة الانفجار السكاني، وتنفذ الحكومة بالتعاون مع الصندوق عددا من التوصيات الهادفة إلي تقليل معدلات الإنجاب والحد من الختان ودعم المرأة.



يشار إلي أن القمة الدولية للعلاقات العامة تم إطلاقها لأول مرة قبل شركة "سي سي بلاس" أكتوبرمن عام 2016، وأصبحت من حينها حدثا سنويا رئيسيا للاستماع مباشرة إلى أبرز قادة الرأي والفكر والرؤي والمهنيين والمشاهير.



وتشارك بالقمة عدد من الجهات منها الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ومجموعة إكسفورد للأعمال، والجمعية المصرية لشباب الأعمال، و معهد شارتر للعلاقات العامة إضافة إلى جهات وهيئات كبرى محلية وعالمية.

إرسل لصديق

ads
ads
ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟

ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟
Top