الميزان

اخر الأخبار

CADCAMCIM تحتفل بإطلاق الإصدار الجديد من برنامج SOLIDWORKS

مواهب عبد الرحمن
الخميس 18/أكتوبر/2018 - 05:25 م
ads
جريدة الميزان الاقتصادى

كشف المهندس أحمد جريدة - الرئيس التنفيذي لشركة CADCAMCIM الرائدة في مجال الحلول الهندسية المقدمة لقطاع الصناعة والتعليم في مصر والشرق الأوسط، أن الشركة أدخلت مصر عصر جديد للطابعات ثلاثية الأبعاد، بعد تدشين الشركة إلى السوق المصرية واحدة من أحدث الطابعات الثلاثية المتخصصة في طباعة المعادن والتي من المنتظر أن تحدث طفرة هائلة في تغير شكل الصناعة بمصر والعالم.


وقال، في الاحتفالية الخاصة بمناسبة إطلاق النسخة الجديدة من برنامج SOLIDWORKS 2019 والتي حضرها چين باولو رئيس مجلس إدارة شركة سوليدوركس أن "كاد كام سيم" تقوم بدور كبير في تنمية وتطوير قطاعات الصناعة والتعليم في مصر والشرق الأوسط، وذلك من خلال خبراتها في مجال صناعة وتقديم حلول متكاملة منذ عام 2000 وحتى الان ، مشيرا الى انها أصبحت شريكا أساسيا في النجاح لعدد كبير من أكبر الأسماء والشركات العاملة في مختلف المجالات بمصر والوطن العربي، منها شركتي "انبى"، و"ترانس اوشن" في قطاع البترول، و"السويدى" في الكهرباء، و"إم سي ڤي " في الصناعة، بالإضافة لنجاحاتها في قطاع التعليم بمصر من خلال الحلول الهندسية التي تقدمها "كاد كام سيم" المستخدمة في الجامعات المصرية وأيضا العربية.


وأكد چين باولو أن برنامج SOLIDWORKS يعد من اهم البرامج المتخصصة في التصميم الميكانيكي ثلاثي الأبعاد باستخدام الكمبيوتر، لافتا الى ان النسخة التي تم إطلاقها اليوم من البرنامج - SOLIDWORKS 2019 - بالتزامن مع اطلاقها عالميا تتميز بإضافة الكثير من الخيارات التي تمنح المستخدم أفضليات متعددة في التصميمات ثلاثية الابعاد بما يزيد من سهولة وسرعة تنفيذها.


وقال جريدة، أن الشركة تستثمر في مصر بحوالي 15 مليون جنيه، كما أنها تتوسع بشكل دائم في السوق العربية، وأصبح لديها فرع في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وفى مدينة دبي بدولة الإمارات المتحدة.


وأضاف أن نشاط الشركة يمتد أيضا إلى مجال تقديم الخدمات الفنية والتدريب، حيث نقوم بوضع برامج تدريبية للطلاب والمهندسين على أيد خبراء ومتخصصين بهدف تنمية وتطوير مهاراتهم الفنية والعلمية لسد وتلبية احتياجات السوق من الفنيين في هذا القطاع. كما تمتاز الشركة في مجال الدعم الفني على البرامج التي تقوم بإمدادها للسوق، وذلك نتيجة خبراتها المتراكمة بمختلف الصناعات، ووقوفها على التحديات التي تواجه كل صناعة وكيفية التغلب عليها.


يذكر أن الاحتفالية التي تطلقها سنويا شركة CADCAMCIM))، بمناسبة الإصدار الجديد من برنامج "SOLIDWORKS" يحضرها مسئولين كبار ونخبة من المتخصصين والخبراء في مجال البرمجيات بالإضافة إلى رؤساء جامعات ومديرين مراكز بحثية وطلاب كليات الهندسة، كما تمثل الاحتفالية فرصة جيدة للمهتمين بمجال البرمجيات للاطلاع على أحدث ما توصل إليه العلم في هذا المجال.

ads

إرسل لصديق

ads
ads
ads
كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟

كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟
Top