الميزان

اخر الأخبار

اليوم.. 40 سفيرا يزور «العاصمة الادارية»

محمد سليمان
الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 05:28 م
ads
جريدة الميزان الاقتصادى



قال العميد خالد الحسيني المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية إن 40 سفيرا مصريا يقومون اليوم بزيارة العاصمة الإدارية الجديدة لمتابعة على آخر المستجدات في المشروع وعرض تفاصيل لأهم المشروعات بها والمدن الداخلية وتطورات الحي الدبلوماسي الذى تقدم له الكثير من الدول للحصول على اراضى لسفاراتهم هناك، لتعريف العالم وكل من يهمة الأمر بهذه الانجازات ودعوتهم لمشاهدتها على الواقع.


وأضاف أن الشركة تلقت طلبات من 60 دولة عربية وأجنبية للحصول على أراضى لإنشاء قنصليات وسفارات لها بالحى الدبلوماسى.


وأضاف اللواء أحمد زكى عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن أبرز الدول التى تقدمت بطلبات لشركة العاصمة الإدارية الجديدة للحصول على قطعة أرض بحى السفارات هى الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وألمانيا وفرنسا والإمارات والسعودية، ودول آخرى.


واستقبلت العاصمة الإدارية الجديدة الأسبوع الماضى 150 سفيرا وعضو بعثة دبلوماسية ممثلين لأكثر من 90 دولة حول العالم، في مقرها بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.


ووجهت شركة العاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع وزارة الخارجية منذ عدة أشهر الدعوة لأكثر من 90 دولة مختلفة لتنظيم زيارة إلى مقر الشركة من أجل التعرف على تطورات وحجم الأعمال في المشروع بالإضافة إلي عرض الفرص المتاحة لكل دولة بالحي الدبلوماسي والوقوف على حجم احتياجات البعثات الدبلوماسية الأجنبية من أراضي العاصمة.

ads

إرسل لصديق

ads
ads
ads
كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟

كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟
Top