الميزان

اخر الأخبار

اليوم.. انطلاق معرض «قسطها» للسيارات بحضور عدد من البنوك

الميزان الاقتصادي
الأربعاء 07/نوفمبر/2018 - 11:44 ص
ads
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية



ينطلق اليوم الأربعاء معرض "قسطها" للسيارات، والذي يأتي تفعيلا لمبادرة تعتبر الأولى من نوعها في مصر، قام بها عدد من الشركات ووكلاء وموزعي السيارات، لمواجهة موجة الارتفاع المطرد لأسعار بيع السيارات، ولإيجاد فرصة للتواصل بشكل واضح بين العملاء وشركات السيارات والتوكيلات الخاصة بها، ويستمر المعرض لمدة 3 أيام.


يهدف القائمون على معرض "قسطها" إلى تذليل العقبات أمام تقسيط السيارات والدراجات البخارية، والمشاكل التي تواجه عملاء السيارات من التعاملات البنكية، والعراقيل أثناء عملية الشراء، وذلك للتخلص من كل الخطوات المعقدة الخاصة بالحصول على قرض من البنوك وشركات التمويل لشراء سيارة، والدرجات البخارية، أو أي وسيلة انتقال أخرى.


وقال مصطفى قرطام مدير الشركة المنظمة للمعرض، إن المعرض سوف يتيح أقل سعر فائدة التقسيط السيارات، تتراوح ما بين 10 و15.5% كحد أعلى للفائدة، وذلك من خلال عدد كبير من البنوك المشاركة والتي سوف تساهم في إنهاء جميع الإجراءات الرسمية المطلوبة للحصول على القرض وكل ذلك داخل المعرض.


ويقام المعرض بأحد الفنادق بمدينة الرحاب بالقرب من طريق السويس، ويصاحب المعرض العديد من الأنشطة الترفيهية وعروض مهارات القيادة (Drifting Show) وكذا عدد من الحفلات الغنائية لبعض المطربين الشباب المعروفين.


كما سيشهد المعرض مشاركة 17 شركة وموزعى السيارات وعرض 700 سيارة جديدة، بالتعاون مع عدد من البنوك التى ستقدم بدورها العروض الخاصة لتمويل تقسيط السيارات وغيرها، وسحب على سيارة هدية وتسليمها للفائز فى نهاية فعاليات المؤتمر.

ads

إرسل لصديق

ads
ads
ads
كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟

كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟
Top