الميزان

اخر الأخبار

«تنمية الصادرات» يستهدف 25 % نمو في محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة

أدهم عبد الفتاح
الخميس 08/نوفمبر/2018 - 01:15 م
ads
جريدة الميزان الاقتصادى

 «تنمية الصادرات»

صرحت مرفيت سلطان رئيس مجلس ادارة بنك تنمية الصادرات ان البنك طرح شهادة جديدة للعملاء لمدة ثلاثة سنوات بمعدل عائد 14.75 %. وكان البنك قد طرح من قبل منتج ExpoStar للعملاء المصدرين بحجم مبيعات سنوى حتى 10 مليون جنيه ضمن مبادرة البنك المركزى للشركات الصغيرة بسعر فائدة ٥%.



واضافت سلطان في تصريحات خاصة لـ«الميزان الاقتصادي» ان البنك يستهدف معدل نمو فى محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بنسبة 25% الفترة القادمة حيث ان هذا القطاع من أهم القطاعات فى قاطرة النمو الاقتصادى .



وتابعت رئيس بنك تنمية الصادرات ان البنك اصدر بطاقات ائتمانية بلاتنية وذهبية وفضية. كما قام البنك مؤخرا بتوقيع بروتوكول تعاون مع مي عبد الحميد رئيس جهاز التمويل العقاري لتمويل اسكان محدودي الدخل.


واشارت الي ان البنك يهتم دائما بالمسؤولية الاجتماعية حيث قام مؤخر بتوقيع بورتوكول مع مصر الخيرعلى إنشاء عدد 50 صوبة زراعية وذلك بهدف زراعة محاصيل بغرض التصدير، حيث سيتم العمل على تدريب وتشغيل الشباب الخريجين وإيجاد ٢٠٠ فرصة عمل لهم وتشجيعهم على العمل والإنتاج مع التركيز على تحسين مستوى الحاصلات الزراعية، وذلك تماشيا مع أهداف الدولة في توسيع البقعة الزراعية لذا اطلقو على المبادرة اسم (ازرع – أحصد – صدر)».

ads

إرسل لصديق

ads
ads
ads
كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟

كيف تتوقع أن يتعامل البنك المركزي مع أسعار الفائدة؟
Top