الميزان

اخر الأخبار

"روفيدا " تبدأ التسليم المبدئى للمرحلة الاولى من "رو مارينا" بـ "الساحل الشمالى "

أدهم عبد الفتاح
الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 10:15 م
ads
جريدة الميزان الاقتصادى


بدأت شركة روفيدا العقارية التسليم المبدئى للمرحلة الاولى بمشروع رو مارينا بالساحل الشمالى وتتوقع اتمام بيع المرحلة الثانية العام الجارى

قال رامى عبدالعزيز مدير التسويق ومساعد رئيس مجلس الاداره إن "روفيدا " بدأت التسليم الابتدائى للمرحلة الاولى على ان تبدا تشغيلها الصيف المقبل ونفذ نحو 80% منها على ان يتم انجاز المشروع بالكامل فى 2020.

يقام “رو مارينا”على مساحة 20 ألف متر مربع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة بالكيلو 102 بطريق إسكندرية مطروح ويضم 16 عمارة تشمل 540 وحدة مصيفيه بمساحات من 50 إلى 125 مترا مربعا إلى جانب مول تجارى يسوق بالايجار وأنشطة خدمية وترفيهية ويطور على مرحلتين وأن شركة روفيدا أنهت مشروعاتها فى المواعيد المحددة ضمن سياسة الشركة والتى تسلم فى الموعد المحدد.

اوضح ان الشركة تستهدف اتمام بيع المرحلة الثانية من مشروع رو مارينا بنهاية العام الجارى وتضم نحو 270 وحدة وطرحت للبيع قبل نحو شهرين .
شدد على ان نجاح مشروعات الساحل الشمالى ترتبط بالقدرة على تنفيذ الانشاءات والالتزام مع العملاء الى جانب الموقف القانونى لارض فى ظل المنافسة الكبيرة بين المشروعات المطروحة.

وأتمت الشركة مشروع “جاميرا” مطروح وسلمته للعملاء ويقام على مساحة 40 ألف متر مربع وطور على مرحلتين كما أنهت الشركة انشاءات مول تجارى بالمشروع وأنجزت تطوير 4 أبراج مصيفية بالعجمى بمحافظة الإسكندرية وسلمت للعملاء خلال العامين الماضيين.

أشار إلى أن الشركة تفاضل بين عدد من قطع الاراض بالساحل الشمالى على البحر مباشرة ومتوقع إتخاذ قرار بشائنها بعد التأكد من الموقف القانونى واختيار أنسبها حيث تسعى الشركة لتنمية مشروع بمساحة نحو 35 فدانا

إرسل لصديق

ads
ads
ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟

ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟
Top