الميزان

اخر الأخبار

الإسكان: 4 يناير الموعد النهائي لاستكمال سداد 20% من وحدات "سكن مصر"

محمد سليمان
السبت 17/نوفمبر/2018 - 10:51 ص
ads
جريدة الميزان الاقتصادى

أعلنت وزارة الإسكان، عن أن أول يناير المقبل، هو آخر موعد استكمال سداد 20 % من إجمالي ثمن وحدات "سكن مصر" المرحلة الثانية، بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية و0.5 % لحساب مجلس الأمناء، وذلك خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة التي جرى الإعلان عنها فى أول نوفمبر الجاري.




وشمل المرحلة الثانية بمشروع "سكن مصر"، الذي طرحته وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أكثر من 20 ألف وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بالمشروع، في 8 مدن جديدة، وهي القاهرة الجديدة و6 أكتوبر وبدر والعبور ودمياط الجديدة والمنيا الجديدة وناصر "غرب أسيوط" وغرب قنا.



أما عن نظام سداد وحدات "سكن مصر"، وفقا لبيانات وزارة الإسكان، فأنه يجري سداد 10% مقدم حجز، وفي حالة الحصول على وحدة سكنية بنظام القرعة، يجري استكمال سداد 20% من إجمالي ثمن الوحدة، وذلك خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة، وفي حالة سداد باقي ثمن الوحدة بالكامل خلال شهرين من تاريخ إجراء القرعة، يتم خصم 7% من إجمالي ثمن الوحدة.



ويمكن سداد باقي ثمن الوحدة بالنظام التالي: 6 دفعات ربع سنوية، تستحق الدفعة الأولى منها بعد 3 أشهر من تاريخ إجراء القرعة، وبواقع 10 آلاف جنيه للقسط، وسداد نسبة 10% من ثمن الوحدة، دفعة تعاقد واستلام، تسدد في الموعد المحدد للاستلام وفقًا لإخطار العميل.

إرسل لصديق

ads
ads
ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟

ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟
Top