الميزان

اخر الأخبار

شاهد.. كواليس أول لقاء إعلامي لـ«ياسر شاكر» الرئيس التنفيذي لـ«أورانج مصر »

هشام شاهين
الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 06:31 م
جريدة الميزان الاقتصادى

خلال أول لقاء إعلامي له، ألقى المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لاورنج مصر، الضوء على الدور المجتمعى للشركة، مؤكدا أنه يهتم بملف المسئولية المجتمعية بشكل خاص فى قطاعات متنوعة ولا سيما التعليم والصحة ثم ألقت هالة عبد الودود رئيس قطاع المسئولية المجتمعية بالشركة الضوء على أهم المشاريع التى ساهمت فيها الشركة فى مجال المسئولية المجتمعية خاصة فى مجالات التعليم ودعم ذوى الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى التعاون مع عدد كبير من المؤسسات المحلية والعالمية فى المجالات المهتمة بالدور المجتمعى مثل مصر الخير وإنجاز مصر وغيرهما.


وأضاف«شاكر» أن الشركة تستثمر حوالي 4 مليارات جنيه في تطوير شبكتها بنهاية العام الجاري، مشيرا إلى أن الشركة ضخت استثمارات كبيرة لها في البنية التحتية لتطوير شبكتها، مما جعلها أسرع شبكة بمصر بناء على مقاييس عالمية.



وأوضح شاكر خلال المؤتمر الصحفي، أن خبراء اورنچ خلال الفترة المقبلة يبذلون أقصى جهدهم من أجل العمل عن قرب مع العملاء من أجل مساعدتهم على إدارة عملية التحول الرقمي، اعتمادا على خبرات دولية في إدارة المشروعات العالمية وفقا لاتفاقيات ضمان الجودة العالمية، أملا في مساعدة العملاء على مواكبة التطورات العالمية في مجال حلول خدمات البنية التحتية السحابية "Cloud IaaS".


الجدير بالذكر أن مجلس إدارة شركة أورنچ مصر للاتصالات قد أعلن، عن تعيين المهندس ياسر شاكر، عضوا منتدبًا ورئيسا تنفيذيًا للشركة اعتبارا من 1 مايو 2018.


ويتمتع شاكر بخبرة كبيرة ودور فعال في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لأكثر من 20 عامًا، تخرج شاكر من كلية الهندسة بجامعة القاهرة وحصل على ماجستير في ادارة الأعمال من جامعة "The Ecole Superieure de Commerce de Rennes" بفرنسا.


كما تقلد عدة مناصب بشركة أورنچ وكان آخرها منصب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أورنچ العالمية للقطاع لتكنولوجي بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حيث ساهم في نجاح تنفيذ استراتيجية مجموعة أورنچ نحو التحول الرقمي في 19 دولة، وشغل ياسر شاكر قبل ذلك منصب نائب الرئيس التنفيذي لأورنچ مصر للقطاع التكنولوجي.


ويعد ياسر أحد المساهمين الرئيسيين في نجاح ونمو أورنچ بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في السنوات الأخيرة كونه عضوًا في اللجنة التنفيذية بالشركة، وسوف يقوم ياسر شاكر بقيادة فريق عمل أورنچ مصر للمساهمة والعمل علي سرعة تطبيق التحول الرقمي في مصر بدعم كامل من مجموعة أورنچ العالمية.


ويأتي تعيين ياسر شاكر في هذا المنصب تأكيدًا علي ثقة الشركة في الخبرات والكفاءات المصرية، وتؤكد مجموعة أورنچ العالمية علي ثقتها في السوق المصري الذي سيظل دائمًا مركزًا رئيسيًا لأعمالها في المنطقة من خلال خدماتها وشركاتها العديدة.

ads

إرسل لصديق

ads
ads
ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟

ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟
Top