الميزان

اخر الأخبار

«روستيك» الروسية: فرص جديدة للتعاون العسكري مع مصر

وكالات
الخميس 06/ديسمبر/2018 - 02:40 م
ads
جريدة الميزان الاقتصادى



قال فيكتور كالدوف مدير التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في شركة المروحيات الروسية القابضة التابعة لمجموعة "روستيك": إن مصر شريك طويل الأمد ومهم لنا من الناحية الاستراتيجية، ونتعاون بمجموعة واسعة من المجالات، وفي الوقت نفسه، تعد صناعة الطائرات المروحية وخدمة ما بعد البيع من المعدات أحد المجالات الرئيسية لتعاوننا مع مصر حيث يتيح اعتماد مركز خدمة طائرات الهليكوبتر في مصر فرصًا جديدة لتوسيع التعاون مع الشركاء المحليين".

وتابع في تصريحات اليوم الخميس، عقب مشاركة الشركة في معرض "ايديسك" الذي اختتم أعماله أمس الأول: تقوم شركة المروحيات الروسية القابضة باستكمال إنشاء مركز الصيانة والإصلاح والصيانة الشاملة للطائرات العمودية من طراز Mi-8/17 في منشآت مصنع حلوان للصناعات المتطورة في حلوان (مصر) تخطط الشركة القابضة للتصديق على مركز MRO في مصر عام 2019.

وأضاف: خلال المرحلة الأولى سيجري المركز أعمال صيانة وإصلاح للطائرات العمودية من طراز Mi-8T وMi-17-1V التي يشغلها EAFK، تتضمن الخطط المستقبلية إتقان طراز Mi-17V-5.

وتابع: في الفترة بين عامي 2017 - 2018، قامت الشركة القابضة بتزويد مصر بالمعدات المطلوبة وأجرت تدريب الموظفين في مركز تدريب الطيران في مصنع نوفوسيبيرسك لإصلاح الطائرات، وعلاوة على ذلك، بالاستناد إلى نتائج مراجعة مركز MRO، أصدرت شركة "ميل موسكو لطائرات الهيلوكيبتر" بالفعل بيانًا بشأن استعداد المركز لإجراء إصلاح شامل للطائرات العمودية.

وقال "لجور تشيكويف" نائب المدير العام لدعم ما بعد البيع هيئة الأوراق المالية "المروحيات الروسية: تعتزم الشركة مواصلة توسيع شبكتها العالمية من مراكز الخدمة المعتمدة، على مدى السنوات الثلاث الماضية، وبالتعاون مع شركائنا من HFDI، قمنا بعمل هائل لإنشاء مركز MRO للطائرات الدوارة الروسية الصنع في مرافق المصنع.

جدير بالذكر أن الجانب المصري بدأ بالفعل إجراء إصلاح طيار من طراز Mi-8T وMi-17-1V على النتائج التي نعتزم اتخاذها من أجل التصديق على المركز.

إرسل لصديق

ads
ads
ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟

ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟
Top