الميزان

اخر الأخبار

تشغيل 10 سيارات ميكروباص لنقل الركاب داخل وخارج مدينة أسيوط الجديدة

الميزان الاقتصادى
الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 11:53 ص
جريدة الميزان الاقتصادى

تشغيل 10 سيارات ميكروباص

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، عن تشغيل 10 سيارات ميكروباص لنقل الركاب داخل وخارج مدينة أسيوط الجديدة، وذلك خلال شهرين من اليوم الاثنين، عقب إنهاء التراخيص والإجراءات ومراجعة استيفاء الاشتراطات اللازمة لذلك، بالتنسيق مع جهاز أسيوط الجديدة وإدارة المرور بالمحافظة.



وأشار محافظ أسيوط، إلى إجراء قرعة بجهاز مدينة أسيوط الجديدة لاختيار الأسماء من بين المتقدمين للحصول على التراخيص، مؤكداً اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمناطق والمدن الجديدة وتوفير كافة الخدمات بها.



كان المهندس عمرو عبد العال نائب محافظ أسيوط، شهد أمس الإثنين إجراء قرعة علنية بإحدى قاعات مبنى جهاز أسيوط الجديدة لاختيار تشغيل 10 سيارات ميكروباص سعة 14 راكبًا، للربط بين موقف الأزهر بمدينة أسيوط ومدينة أسيوط الجديدة، والعمل كـ”سرفيس” داخل مدينة أسيوط الجديدة، بناءً على تكليف من اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط.



جاء ذلك بحضور المهندس أحمد إبراهيم رئيس جهاز أسيوط الجديدة، والمهندسة جيهان عمار نائب رئيس جهاز أسيوط الجديدة، وخيري سليمان مدير إدارة المواقف بالمحافظة، وعدد من مسئولي جهاز أسيوط الجديدة وأصحاب السيارات المتقدمين للقرعة.

ads

إرسل لصديق

ads
ads
ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟

ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟
Top