الميزان

اخر الأخبار
ads

بالفيديو.. «تامر الجمل» نوكيا تناسب جميع الفئات العمرية والسعرية

مواهب عبد الرحمن_ عدسة : هشام شاهين
السبت 15/ديسمبر/2018 - 06:43 م
 المهندس تامر الجمل
المهندس تامر الجمل مدير عام نوكيا مصر

قال المهندس تامر الجمل مدير عام نوكيا مصر، أن الشركة بلغ عدد الموزعين لديها في جمهورية مصر العربية حوالي 2000 موزع في نهاية الربع الثالث من 2018، ومن المستهدف الوصول الى 2500 بنهاية 2018.



وأضاف أن الشركة تستهدف الوصول لعدد كبير من التجار والمستهلك، وأيضا اقناع العميل بالمنتج وليس غرض البيع فقط , وقامت الشركة بعمل دراسات أسفرت علي أن 9 من أصل 10 من مستخدمي الجهاز يرشحوه لآخرين وهذا أقوى من أي إعلانات لانه يستند على التجربة والخبرة.



وأشار الى أن أسعار السمارت فون تتراوح بين 1000 الي 7000 ج ، حيث تخاطب الشركة كل الفئات العمرية والسعرية .


وبالنسبة للتصنيع قال أن أغلب الأجهزة مصنعة من المعدن, ومعها إصدارين لمدة سنتين مجانا تحدث نفسها، لافتا الي أن الجهاز يتطور مع الوقت بالاصدار السنوي الجديد، و هذا التحديث ينطبق على كل الأجهزة أيا كانت سعرها دون التفرقة بين المستهلكين، وزجاج الشاشة Gorilla Glass 6 والتي تصنع منها نوافذ الطيارات, والبطارية تستهلك لمدة يومان.


وأضاف أن الشركة تخاطب جميع الشرائح والفئات , وتسعى الى توعية العميل عن الجودة والمنتج والسوفت وير, لان الاستثمارات في التليفونات غالية.


وأكد «الجمل» علي أن شركة راية من الشركات القوية في خدمات ما بعد البيع حيث تغطي مصر , وقامت الشركة بعمل نقاط تجميع في المراكز والمحافظات لحل مشاكل التليفون.


وأشار الى أن العائد الذي تحصل عليه الشركة قليل جدا مقابل كل الامكانيات التي توفرها الشركة , حيث تحجب الشركة تكلفة مادية عالية عن العميل مقابل تلك الخدمات , بالاضافة الى ضرورة تغير الفكر الاستهلاكي في الشراء .


وعن أحداث الاصدارات الجديدة قال أن الشركة تطلق جهاز نوكيا 3.1 بلس في الأسواق المحلية , وهو هاتف ذكي استثنائي يوفر تجارب محتوى ذات دقة عالية بفضل شاشته عالية الدقة بحجم 6 بوصة، فضلاً عن عمر بطارية طويل الذي يستمر حتى يومين متواصلين من العمل، يعتبر نوكيا 3.1 بلس Nokia 3.1 Plus من الهواتف الذكية مع كاميرا مزدوجه التي تتفرد بسعرها المعقول في متناول الجميع، كما يعد أحدث إصدارة تنضم إلى عائلة أندرويد ون Android One ، ويوفر أفضل ما يقدمه نظام التشغيل جوجل Google مع تحديثات أمنية شهرية، الكاميرا الرئيسية ذات 13 ميجابكسل التي تمتلك ميزة الكشف التلقائي, ثمن الجهاز3000 ج .


وعن الاتفاقيات بين المشغلين، قال أن الشركة قامت بعمل اتفاقية مع we في Nokia 2 ، ومع اتصالات Nokia 1 ، ومع فودافون 6.1plus.

إرسل لصديق

ads
ads
ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟

ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟
Top