الميزان

اخر الأخبار

«كيونت» تطلق سلسلة ساعات QNETCity Champions Series لمحبي مانشستر سيتي

الميزان الاقتصادي
الثلاثاء 22/يناير/2019 - 02:44 م
جريدة الميزان الاقتصادى

طرحت شركة كيونت الرائدة في البيع المباشر ساعات عصرية تطبق التقنيات والتصميمات التي تخدم أنماط الحياة النشطة لأكثر المدن حماسة. تتضمن السلسلة ثلاث ساعات؛ QNETCity Victory وQNETCity Triumph Gold وQNETCity Triumph Blue. الإصدارات محدودة.

جاء ذلك في إطار اهتمام كيونت بعملائها وسعيها الدائم لتقديم كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الرفاهية والرقي. هذه الساعات الحديثة تطبق التصميمات والتقنيات مخصصة لنمط حياة أكثر شغفاً وحماس، وهي مجموعة ساعات استثنائية تقدمها كيونت لعشاق مانشستر سيتي وتسمى ب QNETCity Champions Series وقد تم تصميمها وإنتاجها من قبل CIMIER.

تتميز ساعة Victory الأوتوماتيكية بجسم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى جانب ألياف الكربون، مما يتيح لها أن تتمتع بخفة الوزن والمتانة الفائقة. ويعلو وجه الساعة زجاج الصفير الثنائي المقعر ، شكل الساعة المتميز يؤمّن آليتها المعقدة، مما يجعل QNETCity Victory رفيقًا رائعًا لعشاق كرة القدم الذين يسارعون إلى تحقيق أقصى استفادة من كل فرصة. تقتصر سلسلة ساعة QNETCity Victory على 777 قطعة فقط. وقد تم نقش QNETCity Victory برقمه التسلسلي الفريد واسم "منتج مانشستر سيتي الرسمي" على حقيبة الساعة.

QNETCity Triumph هي ساعة يد استثنائية تأتي في نوعين: QNETCity Triumph ذهبية و QNETCity Triumph زرقاء. كل ساعة محفورة برقمها التسلسلي الفريد واسم "منتج مانشستر سيتي الرسمي" على غلافها ، مما يجعلها كنزًا يمكن توارثه من جيل إلى جيل. كلا الساعتين يتميزان بخاصية مقاومة للماء إلى 10 ATM (100 متر).

ساعة QNETCity Triumph الذهبية تتميز بميناء أسود غير لامع مع عقارب ذهبية بيضاء مضيئة باللون الأسود. إن Triumph الذهبية هي الصاحب المثالي ليكون معك في كل لحظة انتصار. تقتصر سلسلةQNETCity Triumph الذهبية على 1880 قطعة فقط.

تتميز QNETCity Triumph الزرقاء بمنفذ من الفولاذ المقاوم للصدأ مع عقارب بيضاء مضيئة باللون الأزرق الفضي. The Triumph Blue هي الصديق المخلص في التغلب على كل التحديات - في مجال الأعمال التجارية. تقتصر سلسلة QNETCity Triumph الزرقاء على 2777 قطعة فقط.

وستكون هذه السلسلة مفاجأة رائعًة لجميع مشجعي نادي مانشستر سيتي الذين يدركون أهمية الوقت وتحقيق الأهداف، مما يؤدي إلى الهدف النهائي. 

«كيونت» تطلق سلسلة ساعات QNETCity Champions Series لمحبي مانشستر سيتي
«كيونت» تطلق سلسلة ساعات QNETCity Champions Series لمحبي مانشستر سيتي

إرسل لصديق

ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟

ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟
Top