الميزان

اخر الأخبار
ads

ضاحي يتفقد انشاءات نادي المهندسين بالقاهرة الجديدة السبت المقبل

الميزان الاقتصادي
الأربعاء 20/فبراير/2019 - 03:18 م

يقوم هاني ضاحي نقيب المهندسين بزيارة تفقدية السبت المقبل لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال إنشاءات نادي نقابة المهندسين بمدينة القاهرة الجديدة بالتجمع الثالث بجوار الجامعة الألمانية يرافقه وفد من نقابة المهندسين يضم أعضاء المجلس الأعلى لنقابة المهندسين وهيئة المكتب ومجلس نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة وكوكبة من مهندسي مصر.

وقال اللواء مهندس هشام أبو سنة رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة أن الزيارة تتضمن تفقد الموقف التنفيذي لأعمال إنشاءات نادي نقابة المهندسين بمدينة القاهرة الجديدة بالتجمع الثالث بجوار الجامعة الألمانية.

وأضاف أن النادي يقام على مساحة 10 أفدنة ويتم تنفيذه على مرحلتين مشيراً إلى أن المرحلة الأولى تتضمن أعمال إنشاء البوابات والأسوار وأعمال البنية التحتية وتنسيق الموقع.

وقال أن المرحلة الأولى من نادي نقابة المهندسين بمدينة القاهرة الجديدة تتضمن أيضاً تنفيذ أعمال الممشى والزراعات ومنطقة العاب الأطفال وأعمال الإنارة لافتاً إلى أنه تم تنفيذها بقيمة إجمالية تصل إلى نحو 8 ملايين جنيه تم الانتهاء من تنفيذها بالكامل.
وأشار إلى أنه سيتم البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع فور اعتماد المجلس الأعلى لنقابة المهندسين وتوفير الاعتماد المالي للمرحلة الثانية والتي تتضمن تنفيذ المبني الاجتماعي وحمام السباحة وقاعة الحفلات والملاعب ومبنى الاسكواش.

إرسل لصديق

ads
ads
ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟

ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟
Top