الميزان

اخر الأخبار

ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم توظيف أموالهم في العقارات

محمد سليمان
الخميس 11/أبريل/2019 - 01:17 م
جريدة الميزان الاقتصادى

ضبط المتهم بالنصب

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بالإستيلاء على مبالغ مالية من بعض المواطنين بزعم توظيفها لهم في مجال الإستثمار العقارى.



تعود أحداث الواقعة، عندما تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من 5 مواطنين مقيمين بدائرة بندر الكرمانية محافظة سوهاج، بقيام أحد الأشخاص بتلقي مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها 425 ألف جنيه، لتوظيفها لهم فى مجال الإستثمار العقارى مقابل حصولهم على أرباح شهرية، ولم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة لأحكام القانون.


أكدت تحريات فرع الإدارة العامة بمباحث الأموال العامة صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام "محصل بإدارة كهرباء مركز سوهاج - مواليد1982"، ومقيم بدائرة بندر الكرمانية محافظة سوهاج بالحصول على مبلغ 425 ألف جنيه، من المُبلغين بقصد توظيفها لهم في مجال الإستثمار العقارى مقابل حصولهم على أرباح شهرية، ولم يلتزم بذلك، ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون، كما أضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح المتفق عليها أو إسترداد أموالهم.


وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، أمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها من المُبلغين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إرسل لصديق

ads
ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟

ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟
Top