الميزان

اخر الأخبار

الذكاء الاصطناعي يفرض نفسه في معرض «سيلميس» الشرق الأوسط بدبى

وكالات
الإثنين 15/أبريل/2019 - 12:55 م
جريدة الميزان الاقتصادى

انطلقت أعمال معرض سيلميس الشرق الأوسط، في المركز التجاري العالمي في دبي، والذى يعتبر منصة عالمية لإطلاق أحدث التطورات التقنية، فيما يتعلق بعمليات الدفع الإلكتروني والتجارة الإلكترونية، والتكنولوجيا المالية وتجارة التجزئة، بهدف توفير تجربة تتسم بالسهولة والسلاسة لجميع المشاركين، ومجتمع الأعمال، على نطاق أوسع.

وعرضت الشركات أحدث الابتكارات في مجال الدفع الإلكتروني وتكنولوجيا الاقتصاد الرقمي، ومن جانبه أكد السيد يوسف هواش، المدير التنفيذي لأحد الشركات، أن الشركات تسعى إلى توسيع نطاق العمل بالشرق الأوسط، بعد النجاحات التي حققتها في دولة الإمارات، مضيفا أن الاتجاه إلى السوق الأفريقية خطوة مهمة، باعتبارها سوق خصبة ومتعطشة لتلك النجاحات. 

وأضاف نحن نطرح خطة كبيرة لإدراج الذكاء الاصطناعي في جميع منتجاتنا، وطرح منتجات جديدة تلبي احتياجات السوق، في ظل تميز الشركة بإنتاجها للنظم الذكية التي تقوم بدورها في إدارة المرافق الحيوية والمؤسسات الحكومية الذكية، منذ عام 1988، حتى أصبحت الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. 

وأشار هواش، إلى أنه من المتوقع أن يحدث الذكاء الاصطناعي تغييرًا جذريًا في الاقتصاد العالمي، حيث يسهم قطاع الذكاء الاصطناعي بحوالي 15.7 تريليون دولار في الاقتصاد العالمي، و320 مليون دولار في اقتصادات الشرق الأوسط في عام 2030.

إرسل لصديق

ads
ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟

ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟
Top