الميزان

اخر الأخبار

انطلاق النسخة الثانية من بطولة «الميزان الاقتصادي » الرمضانية لكرة القدم برعاية «البورصة»

الميزان الاقتصادي
الأحد 12/مايو/2019 - 02:35 ص
جريدة الميزان الاقتصادى

انطلقت مساءً النسخة الثانية من بطولة الميزان الاقتصادي الرمضانية على ملاعب نادي شركة مكة للتنمية السياحية والمشروعات العمرانية برعاية رسمية للبورصة المصرية.


وافتتح البطولة، فريق شركة مكة مع فريق جريدة المصري اليوم بأولي المباراة، وانتهت المباراة بالفوز لصالح شركة مكة بفارق سبع أهداف مقابل لاشئ، وفي المباراة الثانية، تفوق فريق شركة العمالقة على فريق شركة زالدي كابيتال بسبع أهداف مقابل لا شيء، وأيضا فريق شركة برايم القابضة حامل اللقب في النسخة الأولي بتسع أهداف مقابل لا شيء، وفي ختام أول أيام البطولة تعادل فريق الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة مع فريق شركة أسطول بثلاثة أهداف .


ويشارك في البطولة هذا العام فرق (المصري اليوم، وشركة أسطول كابيتال، وشركة العمالقة لتداول الأوراق المالية، وشركة برايم القابضة، وزالدي كابيتال، وفريق من هيئة الاستثمار والمناطق الحرة، وشركة مكة ، والميزان الاقتصادي ، وفريق السلاحف يضم بعض قدامى خريجي كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وفريق عشرة عُمر الذي يمثل مجموعة من العاملين في البورصة.



وتدخل شركة العمالقة للأوراق المالية هذا العام راعيا رئيسيا للبطولة، فيما يقوم ممثلا عنها بحضور حفل تسليم جوائز البطولة للفائزين بصحبة ممثلا عن البورصة المصرية وكبار الشخصيات في مجال الاستثمار وأسواق المال.



وفي بطولة العام الماضي قدمت شركتا «اتصالات مصر» و«جوميا» جوائز البطولة التي حصدها فريق شركة برايم القابضة بحضور الدكتور محسن عادل الرئيس الحالي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.



وتعتبر بطولة جريدة "الميزان الاقتصادي" الرمضانية لكرة القدم من المحافل التي تقوم بتجميع عدد من كبار الشركات والشخصيات المهتمة بالرياضة في مجال الاستثمار وأسواق المال.

إرسل لصديق

ads
كيف ترى القيمة العادلة لأسهم شركة فوري المقرر طرحها في البورصة؟وما هي توقعاتك للطرح؟

كيف ترى القيمة العادلة لأسهم شركة فوري المقرر طرحها في البورصة؟وما هي توقعاتك للطرح؟
Top