الميزان

اخر الأخبار

فودافون:لم نتلق إخطارات بتوقيع غرامة على الشركة..وسندرس الموقف القانوني

مواهب عبدالرحمن
الإثنين 10/يونيو/2019 - 03:59 م
أيمن عصام رئيس قطاع
أيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بڤودافون مصر

قال أيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بشركة فودافون مصر إن الشركة لم تتلق إخطار رسمى من قبل الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات  بشأن فرض غرامة من قبل الجهاز عليها.


وأشار رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية إلى أنه فور تلقى الشركة للأخطار سوف يتم دراسة الإطار القانونى الذى فى ضوءه تم توقيع الغرامة وسوف يتم مناقشتها مع المسؤولين بالجهاز.


وقرر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات - حسب بيان له- توقيع غرامة مالية على شركة «فودافون مصر» قدرها 10 ملايين جنيه، في سابقة هي الأولى من نوعها؛ جراء انقطاع خدمات الاتصالات، مساء يوم 3 يونيو 2019، قبيل عيد الفطر المبارك لعدة ساعات عن عدد كبير من عملاء الشركة في عدة مناطق؛ وذلك تطبيقا للبند رقم 18 في التراخيص الممنوحة للشركة والخاص بمستوى جودة الخدمة.


وأكد الجهاز، في بيان اليوم الاثنين، على ضرورة تعويض المشتركين المتضررين من هذا الانقطاع، وموافاة الجهاز بآليات التعامل مستقبلا في حالة تكرار ذلك؛ وذلك للوفاء بالتزامات الشركة تجاه عملائها في مصر.


وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي شكاوى من شبكة فودافون ليلة رؤية هلال رمضان، وصلت لانقطاع كامل للخدمة في بعض المناطق، وحاولت الشبكة تعويض بعض المشتركين بدقائق ميجا بايتس إضافية كتعويض عن الانقطاع وأرسلت لهم رسائل نصية تخبرهم بذلك.

إرسل لصديق

ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟

ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟
Top