الميزان

اخر الأخبار

بعد مطالبتها بـ«وقف العمرة».. شركات السياحة تقاطع برنامج «لميس الحديدي»

يوسف عفيفي
الثلاثاء 10/يناير/2017 - 06:18 م
لميس الحديدي
لميس الحديدي

شن عدد من أصحاب شركات السياحة الدينية العاملة في مجال الحج والعمرة، هجوما عنيفا على الإعلامية لميس الحديدي بعد مطالبتها بوقف العمرة ومناشدتها لشركات السياحة بالصبر والتحمل كما صبر أصحاب القطاعات الأخرى قائلة: «العمرة ليست فريضة، وانتوا يا ما كسبتوا كتير» وذلك عبر برنامج «هنا العاصمة» الذي تقدمه على فضائية «سي بي سي».

ودشن أصحاب الشركات هاشتاج «#الحربايه_لميس_عايزه_توقف_العمره» للمطالبة بمقاطعة البرنامج وعدم مشاهدته وسحب الرعاية والإعلانات منه.

وكانت لميس قد طالبت بوقف العمرة والصبر وتحمل الظروف الحالية لتوفير أموال للقطاعات الأخرى قائلة: «يا بتوع الشركات انتو كسبتوا كتير كفاية عليكو كده» مما أثارت غضب أصحاب شركات السياحة عبر «الفيس بوك».

وجاءت تعليقات أصحاب الشركات بين مطالب بوقف برنامجها ومطالب بوقف الدعم والرعاية والإعلانات المعروضة خلال البرنامج مع عدم مشاهدة البرنامج.

ودعا محمد شاهين عضو غرفة شركات السياحة، جميع أصدقائه عبر «الفيس بوك» على صفحته للدعاء عليها.. ووضع الجملة التالية: «#الحربايه_لميس_عايزه_توقف_العمره».

بينما قال أبو يوسف للسياحة: «حسبي الله ونعم الوكيل فيها»، ورد عليه مصطفى منشور قائلا: «أقول عليها إيه وهي فيها كل العبر إلهي يارب تنام ما تصحى»، بينما رد رامي جمعة وقال: «ربنا ينتقم منها وحسبي الله ونعم الوكيل فيها #الحربايه_لميس_عايزه_توقف_العمره».

في حين قالت مروة محمد في تعليق آخر: «يارب تولع بجاز مطرح ما هى قاعدة». بينما جاء تعليق شيماء شاهين شديد اللهجة حيث قالت: «اللهم أرنا فيها عجائب قدرتك، اللهم إن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك #الحربايه_لميس_عايزه_توقف_العمره».




لميس الحديدي - أرشيفية

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع زيادة حصيلة الضرائب مع اقتراب نهاية الموسم الضريبي؟

هل تتوقع زيادة حصيلة الضرائب مع اقتراب نهاية الموسم الضريبي؟
ads
Top