الميزان

اخر الأخبار

تعرف على تفاصيل برنامج تأهيل القيادات النسائية

الميزان الاقتصادي
الإثنين 08/يوليه/2019 - 01:02 م
الدكتورة شريفة شريف
الدكتورة شريفة شريف المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة

قالت الدكتورة شريفة شريف المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة إلى أن البرنامج التدريبي يتضمن تأهيل القيادات النسائية على عدة مهارات تخص وظائفهن، منها مهارات واختبارات الإدارة وسِمات الشخصية وعمل المشاريع، وغيرها من المهارات اللازمة لإكسبهن الاجادة اللازمة للقيادة.

جاء ذلك خلال أطلاق وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ممثلة في المعهد القومي للإدارة الذراع التدريبي للوزارة مرحلة جديدة من برنامج "تأهيل القيادات النسائية" لمجموعة من القيادات الشابة بالجهاز الإداري للدولة.

وأضافت شريف، أنه يتم خلال البرنامج مناقشة مشروعات مقترحة من المتدربات تعمل على تطوير وزارتهم حيث يتم في آخر البرنامج اختيار بعض المشاريع المتميزة لتنفيذها على أرض الواقع.

وأكدت على أن المعهد يقوم بتنفيذ دوره في خطة الإصلاح الإداري للدولة من خلال تنمية وتطوير القدرات البشرية وتقديم الخدمات التدريبية والاستشارية والبحثية الخلاقة ويدعم نشر المعرفة الإدارية والفكر والوعي الإداري، ذلك من أجل المساهمة في زيادة المعرفة وتنمية قدرات العنصر البشري، وتعزيز الكفاءة الفردية والتميز المؤسسي والإسهام بكفاءة وفعالية في تطوير وتدريب العاملين بالقطاع الحكومي.

إرسل لصديق

ads
كيف ترى القيمة العادلة لأسهم شركة فوري المقرر طرحها في البورصة؟وما هي توقعاتك للطرح؟

كيف ترى القيمة العادلة لأسهم شركة فوري المقرر طرحها في البورصة؟وما هي توقعاتك للطرح؟
Top