الميزان

اخر الأخبار

وزير الاتصالات عن محاسبة الشركات المخالفة: «ليست هدف المركز ولكل مقام مقال»

مواهب عبدالرحمن
الخميس 11/يوليه/2019 - 03:39 م
جريدة الميزان الاقتصادى


أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات ان الحكومة المصرية حريصة على تقديم افضل خدمات للمواطن، وتعمل وزارة الاتصالات جاهدة على تقديم افضل خدمة صوتية بأعلى جودة ممكنة فضلا عن تقديم خدمات الانترنت الارضى والمحمول.

وقال خلال افتتاح مركز قياس جودة الخدمة بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات إن الهدف من المركز هو تحقيق الشفافية المطلوبة فى قياس الخدمات.

منوها إلى أن المركز لم يتم تدشينه لتطبيق لائحة الجزاءات على الشركات ولكن لتحسين الخدمة بالتعاون الكامل معهم، وعن محاسية الشركات المخالفة قال الوزير لكل مقام مقال. 

 وقال انه سيتم التواصل بين المركز والشركات على المستوى التقني والإداري حول أساليب القياس وتقنياتها، وأهم المؤشرات الصادرة من تقارير المركز؛ موضحا أن القياس لا يقتصر على جودة الخدمة فقط ولكنه سيشمل أيضا أسباب تراجع الخدمة حتى تستطيع الشركات تلافي هذه الأسباب.

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد تعاقد مع شركة “ROHDE & SCHWARZ” "رود أند شوارتز" الألمانية والتي تعد من أكبر الشركات الدولية في مجال قياس جودة خدمات الاتصالات في العالم، وعضو فاعل في المنظمات الدولية المتخصصة في مجال قياسات الجودة، وستعمل الشركة العالمية على نقل الخبرة الى مهندسي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بشأن التعامل مع الأجهزة الحديثة لاختبار الخدمة خاصة وان الجهاز لديه كفاءات على أعلى مستوى لإجراء القياسات.

ads

إرسل لصديق

ads
ads
ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟

ما تأثير تعديل سعر الدولار الجمركي على الأسواق؟
Top