الميزان

اخر الأخبار

حجز 100% من المرحلة الأولى لـ«كابيتال برايم» بالعاصمة الإدارية

أدهم عبد الفتاح
الأحد 18/أغسطس/2019 - 07:23 م
جريدة الميزان الاقتصادى

إنتهت شركة رويال وان للتطوير العقاري، من حجز المرحلة الاولي بالكامل من مشروع "كابيتال برايم" بالعاصمة الإدارية الجديدة، احدث ساحة اعمال بالعاصمة الادارية والذي يقع بالمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة ومواجه للحي السكني R2،R3.
وبحسب تصريحات كريم شعلان، مدير القطاع التجاري بشركة رويال وان للتطوير العقاري، فإن المشروع الذي تتخطى استثماراته حاجز الـ 500 مليون جنيه، ويقع على مساحة 6 آلاف م2، وتبلغ المساحة البنائية بإجمالي 20000 ألف م2، كما يضم المشروع اكثر من 114 وحدة متنوعة.

مدير القطاع التجاري بشركة رويال وان للتطوير العقاري، قال إن هذه الوحدات مخصصة لأنشطة تجارية بمساحات تبدأ من 34م الي 1000م والوحدات الطبية والادارية بمساحات تتراوح بين 49 م2 الي 1000 م2، بالإضافة إلى 28 وحدة سكنية فندقية، لافتًا إلى أن تنفيذ جزء فندقي بالمشروع يتماشى مع توجه السوق لتدشين وحدات بإدارة فندقية يتم من خلالها مخاطبة عملاء مصريين وأجانب.

شعلان أوضح أن المشروع يعتبر ساحة أعمال متكاملة من وحدات "تجارية – إدارية – سكني فندقية - طبية"، ويقع في منطقة تحتوي علي اكبر كثافة سكانية بالمنطقة 55000 وحده سكنة.
وأضاف كريم شعلان، أن الشركة تعاقدت مع المصمم المعماري الدكتور رائف فهمي والذي صمم المشروع بنظام Single Load والذي يتيح لكافة الوحدات أن تكون واجهة للمشروع ، كما يتميز بـ Black Crystal التى ستكون أيقونة وعلامة من علامات العاصمة الأدارية .

وأشاد شعلان، بحجم التنمية التي تتم بالعاصمة الإدارية الجديدة موضحًا أنها تشجع كافة المستثمرين على التواجد في هذا المشروع القومي المتميز، كما أن المتابعة المستمرة على المشروعات المنفذة داخل العاصمة تدفع المطورين على مواكبة هذه السرعة والنشاط في التنفيذ.
وتسعى الشركة لاستغلال الموقع المتميز للمشروع والقريب من فندق الماسة والنهر الأخضر والمطار الدولي الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك عبر دراسات سوقية متميزة يتم من خلالها توفير احتياجات العميل المستهدف، كما أن الشركة تخطط لبدء التنفيذ المشروع بمجرد الحصول على تراخيص البناء والتي من المتوقع الحصول عليها قريبًا، حيث تستغرق فترة التنفيذ 3 أعوام.


جدير بالذكر، أن الشركة تنوي تعاقدات مع شركات إدارة متخصصة لكل الأنشطة المتواجدة داخل المشروع، بحيث يكون هناك إدارة متخصصة للجزء الفندقي بالمشروع وأخرى مخصصة للجزء الطبي بالمشروع وإدارة للجزء التجاري، وذلك بهدف ضمان إدارة متكاملة وجودة متميزة للمشروع بأكمله مع توفير خدمة الفرانشيز و ال RENTAL GUARANTEE ، لتحقيق اكبر عائد استثماري, وتعتمد الشركة خلال مشروعاتها على أنظمة تكنولوجية ذكية لإدارة المشروع وهو ما يتناسب مع توجه شركة العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ مدينة تكنولوجي ذكية عالمية تتمثل في العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك لتوفير أفضل الخدمات للعمملاء داخل المشروع.

إرسل لصديق

ads
كيف ترى القيمة العادلة لأسهم شركة فوري المقرر طرحها في البورصة؟وما هي توقعاتك للطرح؟

كيف ترى القيمة العادلة لأسهم شركة فوري المقرر طرحها في البورصة؟وما هي توقعاتك للطرح؟
Top