الميزان

اخر الأخبار

«تامر جمعة»: خدمة Agri Phone من البنك الزراعي تدعم ثقافة الشمول المالى

أدهم عبد الفتاح
الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 11:43 م
د.تامر جمعة نائب
د.تامر جمعة نائب رئيس البنك الزراعي المصري

أعلن الدكتور تامر جمعة نائب رئيس مجلس إدارة البنك عن إطلاق محفظته الإلكترونية بالتعاون مع شركة إي فاينانس بعد استيفاء كل الضوابط الرقابيه تحت مسمى Agri phone.

وقال إن المحفظة سيستفيد منها عملاء البنك خاصة الفئات المستهدفة من الشمول المالي والاندماج فى القطاع الرسمي.

وأشار إلى أن الخدمة تمكن العميلُ من إتمام عمليات سداد فواتير الخدمات الحكومية المختلفة، بالإضافة إلى تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول.

 أوضح أنه بموجب تلك المنصة فإن البنك سيقوم بتمويل المعاملات عبر المنصة الزراعية مما يساهم في تحقيق التوافق والتكامل بين أطراف معاملات الإنتاج الزراعي.

,وقال إن  البنك الزراعي المصري نجح  في اجتياز الاختبارات النهائية لاعتماد محفظته الإلكترونية ضمن إجراءات تفعيل الخدمات البنكية الرقمية واستخدام تقنية الـ"فون بانكينج" لعمليات الإيداع والسحب والدفع الإلكتروني للفواتير والمدفوعات الرقمية.

وأشار إلي وجود إجراءات لميكنة الخدمات المالية بمراحلها المختلفة في الدورة التجارية الزراعية وعرض جميع منتجات ومستلزمات الإنتاج الزراعي على الإنترنت وتسويقها وتمويل سلاسل القيمة الزراعية.

وأكد " جمعة" أن هناك مستهدفات لدي البنك في تنويع خدماته الحالية واستحداثها باعتباره الداعم الأول للمنظومة الزراعية وتطويرها


أكد  الدكتور تامر جمعة، نائب رئيس البنك في تصريحات له، عن تفعيل 700 ألف بطاقة ميزة و مساهمة البنك في ميكنة كروت الحيازة الزراعية .

إرسل لصديق

ads
كيف ترى القيمة العادلة لأسهم شركة فوري المقرر طرحها في البورصة؟وما هي توقعاتك للطرح؟

كيف ترى القيمة العادلة لأسهم شركة فوري المقرر طرحها في البورصة؟وما هي توقعاتك للطرح؟
Top