الميزان

اخر الأخبار
خالد الحويطي
خالد الحويطي

اتصالات مصر.. تعظيم سلام

الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 05:50 م

اتصالات مصر

التي الشركة التي ارتبطت باستخدام خدماتها منذ وقت ليس بالقصير.. لم أفكر ولم أستطع تغييرها سواء في استخدام الهاتف أو الإنترنت.

بدأت يومي هذا في أحد فروع اتصالات وحدث موقف أصابني بالضيق بسبب تعامل إحدى موظفات الفرع وطريقتها في الرد حتى عند عتابي بشكل لائق بكل تأكيد، ومن يعرفني يعلم يقيناً أن هذا حدث.. خرجت من الفرع وكلي غضب وضيق وفكرت في الاتصال بأحد الزملاء الذين يغطون أخبار الاتصالات والتكنولوجيا.. ثم عدلت وقررت أن أرسل شكوى عبر صفحة الشركة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دون أن أشير بأي شكل لطبيعة مهنتي.

كان هدفي من الشكوى التنفيس عن غضبي، ولم أتصور أن يتم التعامل معها بالجدية والسرعة اللازمتين، ليس اتهاماً للشركة بالتقاعس ولكن لأننا كمواطنين اعتدنا على ذلك وأن الشكوى لغير الله مذلة.. وأي مذلة.

لكن اتصالات مصر خيبت ظني هذا.. وحسناً فعلت.. 

فوجئت برد على بوست نشرته على الصفحة من مسئول بالصفحة اسمه ياسين وتواصل على الخاص من مسئول آخر اسمه أسامة قرأ ملاحظاتي وشكوتي وهنا انتهى دوري وبدأ دوره الذي فوجئت بنتيجته وهي اتصال هاتفي في نهاية اليوم من نائب مدير الفرع غفران نبوي الذي اعتذر بشكل شخصي مهذب وأكد أن الأمر قيد التحقيق واستفسر عن بعض التفاصيل التي توضح الموقف.

بدأ اليوم بـ«عكننة» وضيق بسبب تصرف فردي من إحدى موظفات اتصالات مصر.. وانتهى بسعادة غامرة بالاهتمام.. 

أنا أشعر بالرضاء التام حتى لو انتهى الأمر عند هذا الحد.. الاعتذار فوق العين والرأس يا اتصالات مصر.. لكم كل الشكر والتحية.

مفيش حق بيضيع عند ولاد الأصول. 

ads

إرسل لصديق

ads
كيف ترى القيمة العادلة لأسهم شركة فوري المقرر طرحها في البورصة؟وما هي توقعاتك للطرح؟

كيف ترى القيمة العادلة لأسهم شركة فوري المقرر طرحها في البورصة؟وما هي توقعاتك للطرح؟
Top