الميزان

اخر الأخبار

« تتراباك» و « عبور لاند» تطلقان عبوات جديدة من الاجبان بالسوق المصرية

أدهم عبد الفتاح
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 04:08 م
جريدة الميزان الاقتصادى

« تتراباك» و «  عبور

أطلقت اليوم شركتي تتراباك وعبور لاند أثنين من العبوات الجديدة لأول مرة بالسوق المصرية وهما عبوة Tetra Brik® Aseptic 125ml Slim Leaf، من خلال خط انتاج Tetra Pak® A3 speed، و عبوة Tetra Brik® Aseptic 250 Base Leaf.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها الشركتين بمناسبة مرور ١٢ عام، بحضور المهندس محمد حامد شريف، رئيس مجلس إدارة شركة عبور لاند، وأشرف محمد حامد شريف، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة عبور لاند، و أيمن حامد شريف، عضو مجلس الإدارة بشركة عبور لاند، ومحمد يحيي عضو مجلس الإدارة بشركة عبور لاند.
وأوضح كونستانتين كولسينك، مدير عام تترا باك مصر، أن تلك العبوات تأتي من خلال ثلاث خطوط إنتاج Tetra Pak® A3 speed، مضيفا ان تلك العبوات تتميز بتصميم فريد يجعلهم أكثر جذباً للمستهلك بالإضافة الي تمتعهم بسهولة التخزين والحمل والاستخدام.
وأضاف أن الشركتين يحتفلان بمرور 12 عاماً علي شراكتهما الناجحة من خلال استخدامها لأحدث التكنولوجيات والمنتجات والأحجام والأطعمة التي تلبي كافة احتياجات السوق المصرية .
ولفت إلى أن الشركة متواجدة في مصر منذ 35 عاما، وتقدم حاليا 10 خطوط جديده بينها 5 خطوط جديدة بالكامل تساعد على تقليل استخدام الطاقة والمياه وتزيد من الطاقة الانتاجية.
وذكر أن عبورلاند تمتلك الكثير من الإمكانيات الهائلة وتعد الاستثمارات الجديدة التي تقوم الشركة بضخها من خلال خطوط الإنتاج الجديدة وإطلاق اثنين من عبواتها لأول مرة بالسوق المصرية إنعكاساً لثقة الشركتين في الاقتصاد المصري.

ads

إرسل لصديق

ads
كيف ترى القيمة العادلة لأسهم شركة فوري المقرر طرحها في البورصة؟وما هي توقعاتك للطرح؟

كيف ترى القيمة العادلة لأسهم شركة فوري المقرر طرحها في البورصة؟وما هي توقعاتك للطرح؟
Top