الميزان

اخر الأخبار

«كونستك» تحتفل بمرور 30 عاما على انطلاقها

أدهم عبد الفتاح -محمد سليمان
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 12:16 م
جريدة الميزان الاقتصادى
ads


احتفلت شركة كونستركشن آند ديزاين "كونستك" بمرور 30 عاماً على تأسيسها وانطلاقها فى السوق المصرية بسلسلة من المشروعات الرائدة التى أثرت قطاع التشييد. 

وتستهدف الشركة التوسع خارج جمهورية مصر العربية والمساهمة في مشروعات إعادة إعمار بلدان الأشقاء العرب في سوريا وليبيا والعراق واليمن.

المهندس محمد إدريس رئيس مجلس إدارة شركة "كونستك" , أكد على ان الشركة تدرس دائما فرص التوسعات واقتحام العديد من الاسواق الجديدة خاصة مع امتلاكها خبرات وسابقة أعمال كبرى فى العديد من القطاعات الصناعية والعقارية والخدمية وتعاونت مع العديد من الكيانات الكبرى من القطاع الحكومى والعام. 

وأشار الى أن "كونستك" نفذت فى القطاع الصناعى على سبيل المثال من 6 الى 7 مصانع كبرى فى العين السخنة وتعد الشركة المنفذة لـ أول وأكبر مصنع "فيبر جلاس" فى مصر والشرق الأوسط وهو مصنع "الجيوشى". 

وأضاف أن " كونستك " تستهدف الوصول بحجم الأعمال المنفذة لصالح كبار الشركات والمؤسسات الاقتصادية إلى 5 مليارات جنيه خلال 2025 ، و تخطط لتنفيذ أعمال مقاولات بقيمة مليار جنيه خلال 2020. 

وأوضح أن قيمة التعاقدات الحالية التى تتولى " كونستك " تنفيذها مليار جنيه بحجم أعمال يتخطى الـ650 مليون جنيه.

ومن جانبه أكد المهندس اشرف عبد الحكم المدير العام لشركة "كونستك"، أن الشركة حريصة على تطوير معداتها بصورة دائمة وكذلك تدريب العاملين بها ورفع كفاءتهم بصورة دورية مشيراً الى إيمان "كونستك" بان القوى البشرية هى الفيصل الاساسى فى قوة شركات المقاولات ولذلك تهتم برفع كفاءتهم ونقل الخبرات داخليا من جيل الى جيل وخارجيا عبر الاطلاع على احدث الاساليب والبرامج الهندسية العالمية.

وأضاف أن الشركة تتسم باتباع أعلى معايير من الجودة والسلامة المهنية فلديها إدارة خاصة لتأكيد الجودة كما تقوم بتجهيز طاقم العمل واختياره بمعايير دقيقة وتعيين مهندس بكل مشروع مسئول فقط عن مراقبة الجودة والتأكد أن الأعمال المنفذة مطابقة للمواصفات ،كما تقوم الشركة بمراقبة ومتابعة تنفيذ المشروعات من خلال إدارة خاصة للتخطيط والمتابعة.

وحصلت "كونستك" على شهادة ISO 9001 منذ عام 2011 لنظم الإدارة المتكاملة وتجدد تلك الشهادة دوريًّا مع استمرار اتباع الشركة للمعايير كما تعد "كونستك" من أوائل شركات المقاولات فى الحصول على شهادة ISO 45001 للسلامة والصحة المهنية وكذلك شهادة ISO 14001 للسلامة البيئية.

كما تعد "كونستك" من أوائل الشركات التى قامت بإنشاء إدارة للسلامة والصحة المهنية (Safety) للحرص على سلامة العاملين في الشركة وتتبع الوسائل والمواد الآمنة بيئياً.

وكشف المهندس أشرف عبدالحكم عن سعى "كونستك" إضافة المزيد من شركاء النجاح فى المرحلة المقبلة كذلك التوسع فى عقد تحالفات أجنبية لتنفيذ مشروعات البنية التحتية فى مصر والتى تحتاج إليها بشدة فى التوقيت الراهن.

وعن شركاء النجاح من القطاع الخاص أضاف عبد الحكم أن " كونستك " تفتخر بالتعاون حالياً مع نخبة من كبار الشركات العقارية العاملة فى السوق المصرية مثل سوديك وهايد بارك وتطوير مصر ومصر إيطاليا والحكير .
ونفذت شركة كونستركشن آند ديزاين "كونستك" مشروعات تمثل علامات فارقة فى قطاع الانشاءات المصرى منها أول وأكبر مصنع "فيبر جلاس" فى مصر والشرق الاوسط وهو مصنع "الجيوشى"، وفندق "موفينبيك بالهرم" "اشتيجنبرجر حاليا".

وتأسست كونستركشن آند ديزاين "كونستك" عام 1989 كشركة مساهمة مصرية برأسمال 200 مليون جنيه، لاستيفاء جميع التزاماتها مع العملاء.

إرسل لصديق

ads
ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟

ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟
Top