الميزان

اخر الأخبار

«مجلس النواب»: الدعم العينى مستمر لحين استكمال دراسات ومشاورات التحول للنقدى

أدهم عبد الفتاح
الأحد 12/يناير/2020 - 02:29 م
الدكتور علي عبدالعال
الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب
ads

قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن نظام الدعم العينى لا يزال معمولاً به ومطبقاً، والتحول إلى النظام النقدى لا يزال محل دراسة، متابعًا: “لن يتم التحول من النظام العينى إلى أى نظام آخر إلا بعد المناقشة مع ممثلى الشعب”.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأحد، برئاسة الدكتور على عبد العال، تعقيبًا على النائب سيد عبد العال، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع، فى كلمته التى قال فيها إن الدولة فى مرحلة انتقالية وتمر بظروف استثنائية خلالها، ويجب على الحكومة أن تعى ذلك فلا يحتمل الوضع التلاعب بالكلمات من قبلها أو أثار مشاعر الغضب، مشيرًا إلى ما تم تناوله بشأن تفكيرها فى إلغاء الدعم النقدى والتحول إلى العيني.

الأمر الذى علق عليه رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال بتأكيده أن التحول من النظام العينى إلى أى نظام آخر لن يتم إلا من خلال هذه القاعة –فى إشارة إلى القاعة العامة للبرلمان– متابعًا: “بالتالى ليس هناك أى تغيير فى النظام العينى المطبق حاليا، فهو مستمر”.

أضاف عبد العال قائلًا: “التحول إلى النظام النقدى مسألة لا تزال محل الدراسة، ولن يتم التحول إلا بعد المناقشة هنا مع ممثلى الشعب”.

إرسل لصديق

ads
ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟

ما هي أفضل الهواتف المحمولة خلال عام 2019؟
Top